شركة EA تعلن أن لعبة Need For Speed No Limits قادمة قريبا على الاجهزة المحمولة

أعلنت شركة EA هذا الأسبوع أن لعبة السباقات الجديدة Need For Speed No Limits سوف تنطلق قريباً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث تتوفر اللعبة حالياً قيد التطوير من قبل استديوهات Firemonkeys.

 

جدير بالذكر أن Firemonkeys هي استديوهات الألعاب المطورة لألعاب مثل Real Racing 3. وتقوم Firemonkeys حالياً بإعادة بناء لعبة Need For Speed No Limits من الألف إلى الياء حتى تتناسب بشكل كامل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

 

هذا وقد تمت عملية إعادة البناء لتزويد المستخدمين بتجربة سباق لا مثيل لها من خلال رسوميات رهيبة وسرعة قيادة جنونية سوف تبهر اللاعبين.

 

مواضيع مشابهة

ويقول روبرت هيوبنر المنتج التنفيذي لاستديوهات Firemonkeys “لقد عمل فريق Firemonkeys على توفير ألعاب Need for Speed لمستخدمي الأجهزة المحمولة لسنوات، وإنه لشرف كبير لفريقنا أن نعود مرة أخرى خلف عجلات القيادة للعبة Need for Speed No Limits حتى نبهر المستخدمين مرة أخرى بمدى قدرتنا على توفير أفضل الإمكانيات لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة”.

 

هذا وسوف نعود لكم مرة أحرى على مدار الأسابيع المقبلة حتى نوفر لكم المزيد من التفاصيل حول السيارات والشخصيات التي ستتوفر في لعبة Need for Speed No Limits. وحتى ذلك الحين نترككم مع هذا الفيديو المشوق.

 

شارك المحتوى |
close icon