صور مسربة تكشف تفاصيل عن هاتف سوني الجديد

تم تسريب صورتين غير مكتملتي الوضوح لهاتف سوني الجديد الذي لم تكشف عنه سوني حتى الآن . ولكن حتى الآن ليس لدينا فكرة واضحة عن هوية هذا الهاتف الجديد ربما يكون Xperia Z2 ، أو ربما يكون هاتف Xperia آخر تستعد سوني في الوقت الحالي لكشف النقاب عنه . أيا كان الأمر فإن الصورتين اللتان تم تسريبهما توضحان أن الجهاز القادم من سوني سوف يكون هاتف ذكي .

والصورة الموضحة اعلاه تم تسريبها على الموقع الصيني Digi-Wo forum ، ثم تم تحديدها من قبل RBMen . وبالكاد توضح الصورة أن هذه صورة هاتف ذكي ، ولكن لو نظرنا نظرة دقيقة للصورة ستبين منها شئ هام جدا شئ يحتمل أن يكون رائعا وهو أن شاشة عرض الهاتف بلا حافة . لا شك أن هاتف بحجم كبير قد يكون رائعا ، ولكن هذا لن يكون مناسبا بالنسبة للكثير من الناس ، حيث أن العديد من الناس يأملون من البائعين أن يطورا أجهزتهم لتوفر لهم شاشة جميلة بحجم كبير ولكن يريدون في ذات الوقت تقليل المساحات الأخرى حول الشاشة .

مواضيع مشابهة

وبالنظر إلى هاتين الصورتين فيمكن التوقع أن سوني سوف تحقق هذا الأمل في وقت قريب . وقد يتكشف بعض الغموض الذي يحيط بهذا الهاتف في الأيام المقبلة في المؤتمر الدولي للهاتف المحمول,

شارك المحتوى |
close icon