صور مسربة لهيكل جالكسي اس 6 توضح تأثره بالايفون 6

في حين كانت المعلومات المتعلقة بهاتف سامسونج جالكسي اس 6 شحيحة لبعض الوقت، إلا أن الشائعات والمعلومات بدأت تنتشر في الأونة الأخيرة عن هاتف سامسونج الرائد كان آخرها إرسال الدعوات الصحفية للإعلان عن الهاتف الجديد في 1 مارس المقبل خلال مؤتمر MWC 2015. وبالنظر إلى هذه الدعوات والي تُظهر هيكل معدني، والتسريبات التي تتحدث عن تصميم جديد كلياً للهاتف الجديد، فهذا دعانا إلى أنه سيشبه الايفون 6 إلى حد كبير. وبالنظر إلى التنافس المرير بين أبل وسامسونج، وإحتمالية نشوب نزاعات قضائية بسبب هذا الأمر، فقد قررنا الجلوس والإنتظار لمعرفة ما تُخطط له سامسونج. ولكن على ما يبدو أن الشائعات لا تعترف بالهدوء، حيث أرسل أحد العاملين في تجميع جهاز سامسونج الجديد "جالكسي اس 6" صور لهيكل هاتف ساموسنج جالكسي اس 6 إلى موقع NowhereElse، والتي يمكنكم رؤيتها بالأسفل.

 

وبعد التحقق من الصور الموجودة أدناه، سوف تتفق تماماً مع الادعاءات المتفكرة التي ذكرت بأن جالكسي اس 6 سوف ينتهي به المطاف ليشبه الايفون 6. وهذا يتضح جلياً في الصورة الخاصة بالجانب السفلي من جالكسي اس 6، والتي تشبه بشكل ملحوظ الايفون 6 مع فتحة السماعة، ومنفذ USB، وصولاً إلى الإطار المعدني والقواطع البلاستيكية الخاصة بالهوائي. كما تكشف الصور أيضاً المنفذ الجانبي للدرج الخاص ببطاقة SIM، مما يوحي بأن جالكسي اس 6 سوف ينتهي به المطاف ليصبح مثل أول هاتف من سلسلة جالكسي اس، مع تصميم نحيف أُحادي الجسم، مع غطاء خلفي غير قابل للإزالة.

 

كما نلاحظ أيضاً أن المكان الذي يتوقع أن يتواجد فيه فلاش LED ومستشعر ضربات القلب تم نقلهم إلى جانب الكاميرا (على عكس جالكسي اس 5، حيث يتواجدون تحتها). وبشكل عام، يبدو أن سامسونج سوف تسير على نهج الحواف الدائرية للهاتف والتي تشبه الموجودة في جالكسي اس 5.

 

مواضيع مشابهة

ومن الشائعات التي سمعناها حتى الآن، فإن جالكسي اس 6 قادم بشاشة Quad HD تتراوح بين 5 إلى 5.5 انش، مع دقة عرض 1440 * 2560 بيكسل، بالإضافة لمعالج Exynos 7420 ثماني النواة أو Snapdragon 810 حسب المنطقة، وكذلك ذاكرة تخزين عشوائي 3 أو 4 جيجا بايت، وكاميرا خلفي بدقة 20 ميجا بيكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصرية، وكاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مدموجة مع مصراع مخصص لصور السيلفي.

 

يمكنك مشاهدة الصور المسربة بالأسفل، وأترك لكم التعليق.

 

شارك المحتوى |
close icon