صور هواوي Mate 10 Pro تظهر هاتف رائد بتصميم مميز

تستعد شركة هواوي الرائدة للكشف عن هاتفها الجديد القادم، هواوي ميت 10 الذي يأتي ضمن سلسة الهواتف الرائدة لدى الشركة، والمقرر أن تعلن عنه الشركة رسميًا يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

 

 

وبحسب تسريب نشره الحساب الشهير المتخصص في التسريبات ذو المصداقية، Evan Blass فقد ظهرت فعليا صورًا للهاتف هواوي Mate 10 Pro لإظهار مدى أناقة هاتف هواوي القادم.

 

 

وتظهر الصور أن الهاتف هو أكبر من كل هواتف هواوي السابقة، كما يأتي بتصميم يشبه كثيرًا تصميم هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 وإل جي V30، حيث حواف ضيقة على جنبي الشاشة وحتى في الجزء العلوي والسفلي من الشاشة، إلا أنه لا يزال لا يرتقِ لينضم إلى قائمة الهواتف دون حواف الرائدة في العام 2017.

 

https://twitter.com/evleaks/status/914479160822771712/photo/1

 

مواضيع مشابهة

وعلى الجزء الخلفي من الهاتف، تظهر الكاميرا مزدوجة العدسات، والتي لطالما تواجدت في هواتف الشركة الرائدة خلال الفترة الأخيرة، وفي هواوي Mate 10 Pro تتواجد الكاميرات على وضع رأسي، مع وجودها داخل شريط عرضي بألوان أخف من اللون الأساسي للهاتف كنوع من التركيز على العدستين، ويوجد أسفلها مستشعر قارئ البصمات الملازم لهواتف الشركة الصينية أيضًا.

 

 

كما حرص Evan Blass على نشر صورة أخرى للهاتف، وتلك المرة مركزة على العدستين، والتي تظهر أنهما من نوع Leica وكل منهما بفتحة f/1.6 وتقريبًا هي نفس النوع وفتحة العدسة في إل جي V30.

 

 

أما بالنسبة لمواصفات هواوي Mate 10 Pro القادم، فكما سبق وعلمنا أن الشركة تستعد لإطلاق ثلاثة أنواع من هاتفها الرائد، النسخة Lite والنسخة العادية Mate 10 والنسخة الحالية الاحترافية (المسمى قادم من مختصر Pro) والتي يتوقع أن تأتي بمعالج هواوي الجديد Kirin 970 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وخياران من مساحة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت.

 

 

وشاشة هواوي Mate 10 Pro من نوع LCD بمقاس 5.99 بوصة ودقة 2880×1440 مع بطارية سعة تخزينها 4000 ملل أمبير، وفوق الشاشة توجد كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل، في حين الكاميرا الخلفية بعدستين دقتهما 12 و20 ميجا بيكسل.

شارك المحتوى |
close icon