طائرة ذكية لممارسة لعبة بوكيمون جو بمكانك

أطلقت العلامة التجارية TRNDlabs طائرة ذكية بدون طيار مصغرة لمساعدة لاعبي لعبة بوكيمون جو والتي تمكنك من الوصول إلى الأماكن الوعرة والصعبة لقتل كائنات لعبة بوكيمون جو حيث أن الأماكن التي تتواجد بها هذه الكائنات الافتراضية معتمدة على نظام المعلومات الجغرافية وليس اماكن محددة على الخريطة وتتلقاها حسب مكان إقامتك وتجوالك.

pokedrone-by-trndlabs-dezeen-square-936

 

تساعد الطائرة الذكية بدون طيار والتي تُدعى Pokédrone جميع اللاعبين بتصوير الأماكن الوعرة والشائكة من خلال كاميرا بها متصلة بالهاتف الذكي الذي تلعب من خلاله لعبة بوكيمون جو، والتي أثارت ضجة إعلامية في الأسبوع الماضي، وهي لعبة تعتمد على الواقع المعزز في التقاط الكائنات الافتراضية باللعبة والموجودة في العالم الواقعي باستخدام خرائط مبنية على نظام تحديد المواقع.

 

هناك الكثير من الأماكن التي يصعب الوصول إليها والتي تظهر فيها كائنات لعبة بوكيمون جو مثل المناطق المزدحمة بالسكان وفوق المسطحات المائية مما يجعل من الصعب الحصول عليها وقد يضطر اللاعبون إلى خلق كوارث قد تودي بحياتهم من أجل هذه اللعبة كما وردت في تقارير الحوادث التي تسببت بها لعبة بوكيمون جو.

مواضيع مشابهة

pokedrone-by-trndlabs_dezeen_936_10

 

وقف الكثير من اللاعبين مكتوفي الأيد أمام كائنات بوكيمون التي يصعب الوصول إليها لكن مع هذه الطائرة الذكية الصغيرة ستتمكن من القضاء عليها بكل سهولة حيث ستعتبر هذه الطائرة كأنها كاميرا متنقلة وأنت بمكانك والتي قد تغنيك عن التنقل في الشارع أيضاً.

 

يتم اقتران الطائرة بالهاتف عن طريق خدمات لاسلكية والتبديل بين التطبيقات لاستخدام الكاميرا الموجودة في الطائرة الذكية لكن تظل الواجهة كما هي أمامك في هاتفك الذكي، أي سيعمل الهاتف الذكي وكأنه أداة تحكم عن بعد في قتل كائنات لعبة بوكيمون جو.

 

شارك المحتوى |
close icon