طرح الايفون iPhone 5se في الاسواق يوم 18 مارس

وفقاً لتقرير نُشر مؤخراً، فلن يكون هناك فترة طلب مُسبق لكلا من iPhone 5se و iPad Air 3. حيث أوضح التقرير الجديد أن كلا الجهازين سوف يتم الكشف عنهما في 15 مارس، في حين سيتم طرحهما في الأسواق يوم 18 من الشهر ذاته – أي بعد 3 أيام فقط من الإعلان عن الجهازين. ومن خلال الايفون الجديد iPhone 5se سوف تضرب أبل عصفورين بحجر واحد.

 

حيث سيكون الجهاز أرخص من هواتف الايفون الموجودة حالياً، في حين أنه سيظل يمتلك العديد من الميزات الرائعة الموجودة في هواتف الايفون الرائدة على غرار الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، مما يعني أنه سيمتلك معالج A9 القوي، ومعالج الرسوميات المميز M9. كما سيدعم سيري، ورقاقة NFC لدعم نظام الدفع Apple Pay. وتأمل أبل في توسيع نطاق خدمة الدفع المحمولة الخاصة بها في الأسواق الناشئة من خلال الايفون الأرخص سعراً iPhone 5se. هذا وسوف يتوفر الايفون الجديد بألوان الذهبي، والفضي، والرمادي، والذهبي الوردي.

 

مواضيع مشابهة

والسبب الآخر للعودة إلى شاشة 4 انش، هو إرضاء عملائها الذين يفضلون الشاشات الصغيرة والذين يُقدرون بحوالي 60% من مستخدمي الايفون. أما المواصفات الأخرى لهاتف iPhone 5se فتتضمن كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل.

 

 

هل تفضلون الايفون بحجم 4 انش أم الأجهزة الأكبر حجماً؟

 

شارك المحتوى |
close icon