طريقة تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

 

هل تريد تحميل متجر بلاي للكمبيوتر مجانا ؟ تابع القراءة و ستتعرف على كيفية تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر google play

 

يعتمد الجميع بشكل رئيسي على الهواتف الذكية في الوقت الحاضر فهي في متناول اليد و تساعدنا في أداء المهام المختلفة ، كما أنها توفر لنا الترفيه.  و عندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل فإن نظامي التشغيل اندرويد أو iOS هما الذين ستجدهما على الهواتف الذكية في الوقت الحاضر. و يحظى نظام التشغيل الأندرويد من جوجل بشعبية كبيرة بين المستخدمين و هو يعمل على تشغيل غالبية الأجهزة  سواء كانت رخيصة أم غالية جدا.   

 

 

ما يجعل استخدام نظام الاندرويد ممتعًا هو توفر العديد من التطبيقات على متجر سوق بلاي الخاص به والذي يخدم أغراضًا مختلفة فلا يمكنك تنزيل الألعاب فحسب بل يمكنك تنزيل التطبيقات المتعلقة بنمط الحياة ووسائل التواصل الاجتماعي  والموسيقى والتصوير الفوتوغرافي ، وما إلى ذلك. 

 

 

و بينما يأتي متجر جوجل بلاي Google Play مثبتًا مسبقًا على الهواتف الذكية  فيمكنك الوصول إليه عبر متصفحات الويب على الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الكمبيوتر. لكن ، هل حاولت تنزيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذه المقالة هي ما تحتاج إلى قراءته.   

 

 

 

كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

 لا توجد طريقة مباشرة يمكنك من خلالها تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إليه عبر أي متصفح ويب و بمجرد زيارة متجر جوجل بلاي على أحد المتصفحات سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الذي تستخدمه لتسجيل الدخول على هاتفك الذكي أيضًا. 

 

 

مواضيع مشابهة

يمكنك مشاهدة قائمة التطبيقات التي تم تنزيلها على هاتفك الذكي. أيضًا و يمكنك إعطاء أمر مباشرة من المتصفح إلى جوجل بلاي بتنزيل أي تطبيق على هاتفك الذكي و فيما يلي  الطريقة التي تصل بها إلى متجر جوجل بلاي من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. 

 

 

 

كيفية تنزيل متجر بلاي وتشغيله على الكمبيوتر 

كما ذكرنا سابقًا، لا توجد طريقة أصلية لتنزيل وتشغيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية برابط مباشر و لهذا ، ستحتاج إلى محاكي اندرويد الذي يحاكي أجهزة الأندرويد على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول و لا يمكنك تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر بدون محاكي. 

 

 

المحاكي يسمح لنا باختبار التطبيقات وتشغيلها  و لذلك من الناحية الفنية ، لا تحتاج إلى أن يكون لديك هاتف ذكي إذا كنت ترغب في اختبار أداء أي تطبيق. 

 

 

هناك العديد من محاكيات اندرويد المتوفرة في السوق. وتشمل بعض الأنواع الشائعة NOX و Bluestacks و Andyroid و يمكنك تنزيل أي من هذه المحاكيات لتنزيل متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.و افضل هذه المحاكيات محاكي بلوستاكس – Bluestacks. 

 

 

  1. قم بتحميل المحاكي من هذا الرابط.

  2. قم بتشغيل وتثبيت ملف exe. واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة

  3. بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتشغيل المحاكي

  4. ستحتاج الآن إلى تسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل.

  5. قم بتنزيل جوجل بلاي وبذلك تكون قد انتهيت

  6. يمكنك الآن البحث عن التطبيقات وتثبيتها أيضًا على الكمبيوتر بسهولة

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة تحميل متجر بلاي للكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو نظام ماك 

 

اقرأ أيضا: طريقة تحميل متجر جوجل بلاي للأندرويد 

 

شارك المحتوى |
close icon