طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل باستخدام الايفون أو الاندرويد أو الكمبيوتر

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل سنشرحها لكم اليوم في موقع مينا تك و سنذكر لك خطوات تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية سواء كنت تستخدم الكمبيوتر أو الايفون او الأندرويد.

 

أولا لا بد أن نذكر أن جوجل ليس له علاقة بانستقرام و يمكنك تسجيل الدخول إلى انستقرام دون الحاجة إلى موقع جوجل لكن كثيرين يبحثون عن تسجيل الدخول إلى انستقرام عن طريق قوقل فيظهر لهم موقع انستقرام أول نتيجة فيظنون أنهم سجلو الدخول إلى انستقرام من خلال جوجل و الحقيقية أنك بإمكانك الذهاب إلى موقع انستقرام مباشرة من المتصفح أو فتح تطبيق انستقرام إذا كان مثبتا عندك.

 

إذا كان لديك حساب انستقرام فيمكنك تسجيل الدخول إليه من أي جهاز سواء كان هاتفك أو جهازك اللوحي أو متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و كل ما تحتاجه هو بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك مثل اسم مستخدم الانستقرام الخاص بك أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب إلى جانب كلمة المرور الخاصة بك و من الممكن أيضًا تسجيل الدخول عن طريق حسابك في فيسبوك إذا قمت بربط الحسابات. إليك ما تحتاجه لتسجيل الدخول على أي جهاز. 

 

كيفية تسجيل دخول انستقرام على الهاتف.

 

إن تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك على هاتف ذكي أو جهاز لوحي هو نفسه بغض النظر عما إذا كنت تستخدم تطبيق الانستقرام على جهاز iOS أو Android .

 

بالمناسبة إذا لم تكن تملك حسابا في انستقرام فيمكنك أن تفتح حسابا بسهولة و قد شرحنا ذلك في مقال كيفية انشاء حساب انستقرام بسهولة.

 

بشكل عام يمكنك تسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام اسم المستخدم أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب و بعد ذلك أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول. 

 

تسجيل دخول انستقرام من قوقل
ستحتاج إلى اسم مستخدم انستقرام أو بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لتسجيل الدخول.

 

كيفية تسجيل الدخول إلى انستقرام على جهاز كمبيوتر

 

لا يهم ما إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى انستقرام على جهاز ماك أو كمبيوتر شخصي فالعملية هي نفسها. افتح موقع Instagram.com في متصفح الويب ، ثم أدخل اسم المستخدم الخاص بك أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب و بعد ذلك ، أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول. 

 

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل
يمكنك تسجيل الدخول إلى انستقرام في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac بنفس الطريقة

 

 

كيفية تسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام حساب الفيسبوك

 

إذا قمت بربط حساب الانستقرام الخاص بك مع فيسبوك فيمكنك مشاركة منشورات انستقرام الخاصة بك بسهولة على فيسبوك و استخدام بيانات حساب الفيسبوك الخاص بك كطريقة سهلة لتسجيل الدخول إلى انستقرام أيضًا. 

 

لربط حسابي الفيسبوك و انستقرام ، افتح تطبيق الانستقرام على جهازك المحمول ، وانقر فوق القائمة الظاهرة على شكل 3 نقاط رأسية ثم انقر فوق الإعدادات و في قسم الحساب انتقل إلى المشاركة مع التطبيقات الأخرى وقم بتوصيل انستقرام بحسابك على فيسبوك. 

 

مواضيع مشابهة

[Instagram-login - the Instagram Settings page for connecting Facebook and Instagram.]

 

قم بتوصيل حسابك على فيسبوك بـ انستقرام إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول دون تذكر بيانات انستقرام الخاصة بك. 

 

بعد ربط هذين الحسابين ، يمكنك تسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام حساب الفيسبوك في صفحة تسجيل الدخول.

 

 

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى Instagram

 

إذا فقدت كلمة المرور أو نسيتها فقد تحتاج إلى إعادة تعيينها و العملية هي نفسها بشكل أساسي بغض النظر عما إذا كان لديك جهاز ايفون أو جهاز اندرويد أو كنت تستخدم متصفح ويب على جهاز كمبيوتر:

 

1. في شاشة تسجيل الدخول ، أسفل حقول اسم المستخدم وكلمة المرور ، انقر فوق الحصول على تعليمات تسجيل الدخول (إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد) أو هل نسيت كلمة المرور؟ (على نظام iOS أو الكمبيوتر). 

 

2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو اسم المستخدم وانقر على التالي (إذا كنت تستخدم الاندرويد) أو أرسل رابط تسجيل الدخول (في متصفح الويب). إذا كنت تستخدم جهاز الايفون فاختر علامة التبويب التي تريد استخدامها – اسم المستخدم أو الهاتف – وأدخل بيانات الاعتماد المرتبطة بحسابك ، ثم انقر فوق التالي.

 

3. ستصلك رسالة تحتوي على إرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

 

من المحتمل أيضًا أنك قد لا تتذكر اسم المستخدم أو المعلومات الأخرى المرتبطة بحسابك أو ربما تقوم بإدخاله بشكل خاطئ. إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:

 

  • تأكد من كتابة اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح. 

  • لا تقم بتضمين رمز @ عند إدخال اسم مستخدم. 

  • اطلب من شخص آخر يمكنه رؤية صفحة ملفك الشخصي أن يأخذ لقطة شاشة أو يكتب اسم المستخدم لك. 

 

 اقرأ أيضا: كيفية استعادة حساب الانستقرام

 

 و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل بسهولة
google الصور الكثير التواصل الرابط جديد مباشر  كروم عربي لمشاركة بوك يتم بالعربية التسجيل يعتبر إنشاء بكتابة برابط انستا حذف يبحث البحث الخطوات أحد بواسطة الوصول بالبحث الفيس الإنستغرام اضغط بحث انستغرام  مواقع العديد  ادخل محرك أشهر الشاشة الانتقال خيار يوجد

شارك المحتوى |
close icon