طريقة تسجيل الدخول إلى جيميل من الكمبيوتر أو الهاتف

هل تريد معرفة كيفية تسجيل دخول gmail ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة  تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail في الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

 

لا يستخدم جيميل فقط للوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني بل أيضاً يستخدم للاتصال بخدمات جوجل  الأخرى مثل محرر مستندات جوجل و جوجل درايف و تقويم جوجل و ما إلى ذلك.

 

والأفضل من ذلك أنه يمكنك تنفيذ إجراءات مثل إضافة حدث إلى التقويم الخاص بك أو مشاركة مستند جوجل باستخدام حساب جيميل الخاص بك.

 

حتى تتمكن تسجيل الدخول إلى الجيميل فأنت بحاجة إلى معلومات الدخول إلى حسابك إذا كنت تملك حساب جوجل أو إنشاء حساب جديد في جوجل و يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك من خلال قراءة مقال كيفية انشاء حساب جيميل جديد.

 

كيفية تسجيل الدخول إلى Gmail في الهاتف

عادة ما يتم تسجيل دخولك تلقائيًا إلى جيميل على هاتفك ومع ذلك إذا قمت بتسجيل الخروج أو حذفت التطبيق فإليك كيفية تسجيل الدخول مرة أخرى.

 

1. قم بتنزيل و فتح تطبيق Gmail على جهازك.

2. اضغط على زر “تسجيل الدخول” أسفل الشاشة و إذا كان لديك حساب بريد إلكتروني مرتبط بالتطبيق وترغب في إضافة حساب آخر  فما عليك سوى النقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى ثم النقر فوق “إضافة حساب آخر”.

 

تسجيل دخول gmail
اضغط على “إضافة حساب آخر”.

 

3. في الصفحة التالية ، انقر على “Google”.

 

تسجيل الدخول للبريد الالكتروني

 

يمكنك أيضًا استخدام أنواع أخرى من حسابات البريد الإلكتروني في تطبيق جيميل 

مواضيع مشابهة

 

4. انقر على “متابعة” للسماح لجيميل بالدخول إلى حسابك.

gmail3
اضغط على “متابعة”

 

5. اتبع الخطوات لتسجيل الدخول.

 

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail ايفون

 

أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وانقر على “التالي” , يمكنك تفعيل خيار “تذكرني” ليحفظ التطبيق بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك في جيميل.

 

 

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك من جهاز كمبيوتر

 

يمكنك تسجيل الدخول للبريد الإلكتروني في الكمبيوتر بسهولة و ما عليك سوى الانتقال إلى Gmail.com وإدخال البريد الإلكتروني لحسابك (أو رقم الهاتف المرتبط به) عندما يُطلب منك ذلك ثم إدخال كلمة المرور الخاصة بك و فعل المربع بجوار “تذكرني” إذا كنت ترغب في الاستمرار في تسجيل الدخول تلقائيًا. 

 

 

تسجيل دخول جيميل

 

أدخل كلمة المرور الخاصة بك وحدد “التالي” وإذا كنت تقوم بتسجيل الدخول على جهاز عام أو مشترك  فلا تنس تسجيل الخروج من جيميل عند الانتهاء من ذلك اليوم.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة تسجيل دخول gmail من الهاتف  أو من الكمبيوتر.
التسجيل موقع هاتف المستخدم اسم عمل انتقل وكلمة نسيت بفتح الايميل رسالة اللوحي تمتلك صفحة عنوان جميع صندوق ميل هواتف خطوات الكتروني طريق الرجاء السر يعمل اكتب تحميل الحساب أكثر بإدخال سواء جي  خدمة الأندرويد تضطر سوف بكل سهولة

شارك المحتوى |
close icon