طريقة تفعيل الواتس اب برقم وهمي

هل تريد معرفة كيفية تشغيل واتس اب برقم وهمي؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي.

 

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لتطبيق واتساب فقد تعرف بالفعل مدى صرامة التطبيق. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في استخدام واتس اب فعليك التسجيل باستخدام رقم هاتف صالح والتحقق منه.

 

رغم ذلك ، هناك بعض الثغرات في العملية برمتها يمكننا الاستفادة منها لاستخدام واتساب بدون رقم هاتف.

 

نعم – لقد قرأتها بشكل صحيح! إذا أردت يمكنك الوصول إلى واتساب بدون رقم هاتف أو حتى مشاركة رقمك. تابع القراءة و ستتعلم كيفية استخدام واتس اب بدون رقم!

 

هل يمكنك استخدام واتساب بدون رقم هاتف؟

من الناحية النظرية لاستخدام واتس اب ستحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهاز يعمل باتصال إنترنت مستقر.

 

أثناء إعداد حساب الواتس اب الخاص بك  سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك. بعد ذلك ، سيتم إرسال رمز تحقق يتم إنشاؤه لمرة واحدة إلى هذا الرقم.

 

تشغيل واتس اب برقم وهمي

 

هذا هو بالضبط المكان الذي يجب أن تكون فيه حذرًا إذا كنت ترغب في استخدام واتس اب بدون رقم هاتف.

 

بدلاً من إدخال رقمك ، يمكنك تجربة أي رقم آخر أو حتى الحصول على رقم افتراضي.

 

سيتيح لك ذلك الوصول إلى واتس اب دون تقديم رقم هاتفك.  

 

 

كيفية استخدام واتساب بدون رقم هاتف

هناك طريقتان لاستخدام الواتس اب بدون رقم هاتف و يمكنك محاولة ربط رقم هاتف أرضي (خط ثابت) بواتساب أو استخدام رقم تم إنشاؤه مؤقتًا.

 

الطريقة الأولى: ربط واتس اب برقم هاتف أرضي

يعد هذا حلاً أسهل نسبيًا لاستخدام واتس اب بدون رقم هاتف حيث  سنقوم بإدخال رقم عمل لتشغيل الواتس اب وسنحاول إعداد واتس اب باستخدام رقم هاتف أرضي و  إليك كيفية تفعيل واتس اب بدون التحقق من الرمز أو الرسائل القصيرة.

 

1: للبدء ، ما عليك سوى تثبيت واتس اب على جهازك وبدء الإعداد الأولي و إذا كنت تستخدم واتس بالفعل ، فقم بحذفه أولاً وأعد تثبيته.

 

قبل إلغاء تثبيت الواتس اب، نوصيك بنسخ بيانات الواتس اب احتياطيًا إلى الكمبيوتر أولاً.

 

2: الآن ، بدلاً من رقمك ، فقط أدخل أرقام الهاتف الثابت مع رمز الدولة و إذا كان هناك خيار للاتصال بالرقم للتحقق منه ، فما عليك سوى النقر فوقه للمتابعة.

 

تشغيل واتس اب برقم وهمي

 

3: يمكنك الانتظار قليلاً حتى تفشل عملية التحقق عبر الرسائل القصيرة. و بمجرد فشلها ، سيقترح عليك واتس اب الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك للتحقق.

 

تشغيل واتس اب برقم وهمي

 

4: انتظر قليلاً حتى تتلقى مكالمة على رقم الخط الأرضي الخاص بك لإيصال رمز التحقق. و الآن يمكنك فقط إدخال الرمز الذي تم استلامه مؤخرًا ، والمصادقة على الرقم ، والبدء في استخدام واتس اب.

 

الطريقة الثانية: استخدام رقم مؤقت أو افتراضي

سيكون هذا حلًا مثاليًا لاستخدام واتس اب بدون رقم هاتف لأولئك الذين ليس لديهم خط أرضي.

 

في هذه الحالة ، سنستعين برقم مؤقت أو افتراضي لمصادقة حساب الواتس اب الخاص بنا.

 

من بين جميع الحلول المتاحة يعد TextNow تطبيقًا موثوقًا يعمل على كل من الأندرويد و الايفون و إليك كيفية استخدام الواتس اب بدون رقم باستخدام TextNow.

 

مواضيع مشابهة
  1. أولاً ، قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهازك وقم بتشغيله و سيطلب التطبيق رمز منطقتك لإنشاء 5 خيارات مختلفة لتختار من بينها و ما عليك سوى تحديد رقم من هنا وإكمال الإعداد.
  2.  
whatsapp-without-phone-5
  1. بمجرد أن يكون لديك رقم افتراضي معك ، قم بتثبيت الواتس اب على هاتفك وإجراء الإعداد الخاص به أيضًا. تأكد من إدخال الرقم المؤقت الذي تم إنشاؤه بواسطة TextNow.
  2.  
  3. انتظر قليلاً حتى يتم إلغاء التحقق من الرسائل القصيرة واختر الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك. حافظ على تطبيق TextNow نشطًا في الخلفية أو ببساطة قم بتشغيله و ستتلقى مكالمة مصادقة على رقم TextNow الخاص بك تخبرك برمز التحقق الخاص بواتساب.

  4. بمجرد حصولك على رمز التحقق لرقمك الافتراضي ، يمكنك تشغيل WhatsApp وإكمال الإعداد الأولي.

 

اقرأ أيضا: طرق إرسال رسالة واتس اب بدون حفظ الرقم

 

كيفية تشغيل واتس اب بدون كود؟

من الناحية النظرية ، لا يمكنك تفعيل واتس اب بدون كود. يلزم وجود رقم هاتف نشط لإعداد ملف تعريف الواتس اب و إذا كنت لا ترغب في إعطاء رقمك ، فيمكنك إما تجربته باستخدام رقم خط أرضي أو الحصول على رقم افتراضي بدلاً من ذلك.  

 

ستحصل إما على رمز تم إنشاؤه لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة فيها رمز التحقق و نظرًا لأن الرمز نشط لفترة من الوقت فقط ويعمل بشكل خاص مع الرقم الذي تم إدخاله ، فلا يمكنك استخدام رمز شخص آخر أيضًا.

 

كيفية تغيير رقم واتس بدون التحقق؟

تمامًا مثل إنشاء حساب واتس اب جديد ، يمكنك أيضًا تغيير رقم الواتساب الخاص بك و لا يتعين عليك تخطي عملية التحقق هنا ولكن يمكنك إدخال أي رقم مؤقت آخر لإكمال العملية. إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من تبديل الأرقام على واتس اب دون مشاركة رقمك بالطريقة التالية.

 

الخطوة 1: قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهازك واحصل على رقم افتراضي مدرج من هنا مسبقًا.

الخطوة 2: الآن ، قم بتشغيل واتساب وانتقل إلى الإعدادات> الحسابات> ميزة تغيير الرقم لتبديل رقم هاتفك.

 

whatsapp-without-phone-6

 

الخطوة 3: وافق على الشروط والأحكام وأدخل رقم هاتفك الحالي والجديد.

 

الخطوة 4: للمتابعة ، ستصلك رسالة على الرقم الجديد. دع التحقق من الرسائل القصيرة يفشل واختر تلقي مكالمة بدلاً من ذلك. الآن ، قم بتشغيل تطبيق TextNow ، واقبل المكالمة ، واستخدم رمز التحقق المشترك لتغيير رقمك.

 

 

كيف تحصل على رقم افتراضي وهمي لاستخدامه على واتساب؟

كما ترى ، لاستخدام واتس اب بدون رقم هاتف حقيقي ، فقد استعنا برقم افتراضي من خلال تطبيق TextNow أثناء إعداد حساب الواتس اب الخاص بك.

 

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة العديد من البدائل المجانية الأخرى مثل VirtualPhone.com أو Global Call Forwarding أو MyOperator أو FreshCaller أو Grasshopper أو USA Call Forwarding. تعمل معظم هذه الحلول بنفس الطريقة. ما عليك سوى إدخال البلد / الرمز المفضل واختيار رقم مناسب لإعداد رقم افتراضي جديد لإعادة توجيه المكالمات.

 

تشغيل واتس اب برقم وهمي

 

كيف يمكن ان احصل على رقم هاتف وهمي؟

قد تحتاج أحيانًا إلى البحث عن طريقة الحصول على رقم هاتف وهمي لأي سبب، ويمكنك ذلك باتباع الخطوات والطرق وتحديدًا بواسطة التطبيقات، ومنها تطبيق نوميرو آي سيم الذي يتيح لك فرصة للحصول على رقم هاتف وهمي من أي منطقة ترغب بالتواجد بها افتراضيًا (80 دولة) واختيارها لمنحك رقم وهمي داخل حدودها، ويمكنك التدرج بالخطوات التالية حتى تتمكن أيضًا من تطبيق طريقة تفعيل الواتس اب برقم وهمي بعد اتباع ما يلي:

  • الذهاب إلى متجر تطبيقات جوجل لتحميل تطبيق الحصول على رقم وهمي “نوميرو آي سيم” أو بالإنجليزية Numero eSIM أو بالنقر هنا، أما للآيفون انقر هنا.
  • الاطلاع على الأرقام الوهمية المدفوعة (أرقام أمريكية) تتيح لك فرصة تفعيل تطبيقات السوشيال ميديا بما فيها الواتس اب.
  • اختيار الرقم المناسب.
  • إمكانية إجراء المكالمات المحلية والدولية واستقبال الرسائل النصية وغيرها.
  • تفعيل حساب الواتس اب برقم وهمي بكل سهولة.
  • الحاجة لتحميل الوثائق الخاصة بك منها إثبات الهوية في الخانة المحددة من التطبيق.

 

يمكن الحصول على رقم هاتف وهمي من البرامج والمواقع التي توفر لك ذلك مقابل اشتراك أو مجانًا، كما أنك أمام فرصة الآن حتى تتمكن من تفعيل الواتس اب برقم وهمي بكل سهولة، فإن هذه الأرقام تكون مخصصة ومدعومة بإمكانية تفعيل حسابات السوشيال ميديا دون أي مشاكل.

 

الخلاصة:

بعد قراء المقال، ستتمكن من تشغيل واتس اب برقم و كما ترى ، لا توجد طريقة واحدة بل طريقتان مختلفتان لتحقيق أقصى استفادة من ثغرة وات اب هذه.

 

 باستخدام الرقم الافتراضي ، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع الحفاظ على خصوصيتك و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة تشغيل واتس اب برقم وهمي

شارك المحتوى |
close icon