طريقة تصفح الانستقرام بدون حساب

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول عند محاولة تصفح انستقرام بدون حساب و لهذا إليك كيفية تصفح الانستقرام بدون حساب بما في ذلك مشاهدة الحسابات الشخصية والمنشورات والقصص دون تسجيل الدخول.


نظرًا لتحديث Instagram الأخير في عام 2021 ، قد تجد أنه من المستحيل عرض الحسابات الشخصية العامة على الإنستقرام بدون تسجيل الدخول الى حسابك و عندما تحاول عرض الحسابات أو منشورات أو قصص ، سيعيدك موقع انستقرام إلى صفحة تسجيل الدخول  


وهذا يعني أن طرق حظر النافذة المنبثقة لتسجيل الدخول إلى الانستقرام لم تعد تعمل ، لذلك ستبحث عن طرق جديدة لتصفح انستقرام بدون حساب و لهذا سنشرح لك كيفية تصفح الانستقرام دون تسجيل الدخول الى حسابك. 


طريقة تصفح حسابات الانستقرام بدون حساب


نظرًا لأنه لا يمكنك تصفح حسابات انستقرام دون تسجيل الدخول الى الإنستقرام ستقوم باستخدام موقع آخر  يمكنك استخدامه والبحث في حسابات الانستقرام العامة ومشاهدتها بدون حساب لكن هناك عدد قليل من الخدمات المتاحة ، وهي مجانية تمامًا للاستخدام. 


1 افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف ثم انتقل إلى موقع ImgInn


2. أدخل اسم المستخدم أو الهاشتاق الذي تريد تصفحه في مربع البحث واضغط على Enter. 


تصفح الانستقرام بدون حساب


3. في الصفحة التالية ، سترى جميع الحسابات المرتبطة بالاسم الذي بحثت عنه و يمكنك أيضًا النقر فوق الهاشتاق لرؤية الهاشتاقات ذات الصلة وما عليك سوى النقر فوق الملف الشخصي لعرض جميع منشوراته. 


تصفح انستقرام بدون حساب


4. في صفحة الملف الشخصي يمكنك مشاهدة جميع المنشورات التي نشرها هذا المستخدم. كما ترى من لقطة الشاشة و يوجد أيضًا زر تنزيل يسمح لك بتنزيل جميع صور أو مقاطع فيديو إنستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة و يمكنك أيضًا عرض جميع قصص الحساب بما في ذلك القصص التي تعود إلى أشهر قليلة مضت. 


مواضيع مشابهة

طريقة مشاهدة قصص انستقرام بدون تسجيل الدخول


يمكنك أيضًا استخدام الأداة  storiesdown لعرض قصص انستقرام دون تسجيل الدخول إلى حسابك و ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم في انستقرام  والبحث عن جميع القصص المتاحة. 


ستوفر لك الأداة جميع القصص المتاحة التي ينشرها هؤلاء المستخدمون في غضون 24 ساعة. إلى جانب عرض القصص ، يمكنك أيضًا النقر فوق زر تنزيل لتنزيل قصة الانستقرام سواء كانت مقطع فيديو أو صورة.


هل يمكنك تصفح الحسابات الخاصة بدون حساب؟


يسمح خرق الأمان على Instagram لأي شخص بالوصول إلى المنشورات الخاصة على موقع انستقرام. للقيام بذلك ، يكفي أن يكون لديك معرفة أساسية معقولة بلغة برمجة HTML ، وأن يستخدم متصفحًا للفحص والحصول على العنوان المباشر للصورة أو الفيديو التي يود أن يراها.



يعد موقع انستقرام اليوم  أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي  ويمكنك تصفحه بدون حساب وبالنسبة لهذه الطرق فالطريقة الأولى هي أفضل طريقة متاحة لتصفح الإنستقرام بدون حساب.

اقرا ايضا: طرق البحث في انستقرام

تصفح الانستقرام بدون حساب من قوقل 

تتاح الفرصة لك تصفح الانستقرام بدون حساب من قوقل Google بكل سهولة، ولا يتطلب الأمر منك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى متصفح جوجل كروم من جهازك الكمبيوتر أو هاتفك الذكي، أو أي متصفح تراه مناسبًا.
  • إدخال عنوان (https://www.instagram.com/Username) في خانة البحث حتى تصل إلى موقع دخول انستقرام تصفح فقط.
  • إزالة كلمة Username وإدخال اسم المستخدم للشخص الذي ترغب بالوصول إلى حسابه.
  • النقر فوق زر الإدخال Enter للانتقال إلى حساب المستخدم دون الحاجة لاستكمال خطوات تسجيل الدخول.
  • الانتظار حتى ظهور الحساب في نتائج البحث، ثم النقر عليه لبدء تصفح انستقرام بحث عن اسم بدون حساب.

تصفح الانستقرام بدون حساب من Dumpor

من الطرق المتاحة أمام الجمهور أيضًا استخدام أداة Dumpor للتمكن من تصفح انستقرام بدون حساب، وذلك أيضًا دون الحاجة لتحميل برامج نهائيًا، وتتاح الفرصة بواسطة هذا الموقع الاطلاع على الملفات الشخصية، ويطغى عليها السهولة المطلقة بالاستخدام وبساطة واجهة المستخدم، وحتى تتمكن من استخدامه اتبع الخطوات التالية:

  • الولوج عبر متصفح الإنترنت إلى موقع Dumpor.com من هنا.
  • في الخانة المحددة للبحث، يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي ترغب بالاطلاع على حسابه.
  • إمكانية البحث أيضًا بواسطة الهاشتاغ وأيضًا المواقع.

سلبيات تصفح الانستقرام بدون حساب

رغم البحث الضخم على طرق تصفح الانستقرام بدون حساب بين رواد المنصة، إلا أن هناك مجموعة من العيوب والسلبيات التي تناط بها، ومنها:

  • عدم القدرة على تسجيل الإعجاب أو التعليقات على أي منشور أو ريلز Reels عبر الانستقرام.
  • عدم السماح لك بمراسلة الآخرين والتواصل معهم أبدًا دون تسجيل دخول انستقرام.
  • إذا كان الحساب الذي تبحث عنه في الانستقرام من الحسابات الخاصة، فإنك لن تتمكن من العرض ولا الاطلاع عليه، ويقتصر الأمر على رؤية الاسم فقط.

شارك المحتوى |
close icon