طريقة تصفح تويتر من غير حساب

هل تبحث عن طريقة تمكنك من تصفح تويتر من غير حساب؟

 

إذا فتحت موقع تويتر على الكمبيوتر أو قمت بتنزيل تطبيق تويتر على الهاتف ، فكل ما تراه هو دعوة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب. و قد يبدو أنك لن تتمكن من تصفح تويتر بدون حساب لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث يوجد طريقة من خلالها يتمكن المستخدمون من التصفح بشكل عادي ولا تحتاج إلى انشاء حساب جديد  و ستتمكن من دخول تويتر بدون حساب آخر.

 

كيفية تصفح تويتر بدون حساب

 

حتى تتمكن التصفح في الموقع ما عليك سوى فتح المتصفح في هاتفك او الكمبيوتر ثم الانتقال مباشرةً إلى صفحة بحث تويتر المتقدم و إذا كتبت اسم أو كلمة حول ما تبحث عنه في حقل البحث ، فستبدأ في رؤية التغريدات على الفور و هناك خيار آخر لتصفح اي حساب على تويتر وهو الانتقال مباشرة إلى رابط الحساب.

 

إذا كنت تعرف اسم مستخدم لشخص ما ، مثل “username” كما هو ظاهر على موقع الويب فاكتب “twitter.com” في المتصفح واكتب اسم المستخدم ، مع استبدال “@” بشرطة مائلة. على سبيل المثال ، اكتب “twitter.com/aliahmad” للانتقال مباشرة إلى الحساب الشخصي لهذا المستخدم دون مطالبتك بتسجيل الدخول.

 

طريقة التصفح من خلال صفحة الاستكشاف

 

عندما تفتح صفحة الاستكشاف ، يمكنك كتابة اسم أو بضع كلمات رئيسية في حقل البحث من أجل رؤية المنشورات وحسابات المستخدمين المتعلقة بهذه الكلمات. لتضييق نطاق النتائج استخدم البحث المتقدم و سيمنحك هذا القدرة على تصفية النتائج بكلمات إضافية أو قصر النتائج على بعض الحسابات أو اللغات أو البلدان أو المدن المحددة و يمكنك حتى تحديد عدد الردود على التغريدات و عدد المشاركات والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تبحث عن مراجعات لمنتجات أو خدمات جديدة.

 

مواضيع مشابهة

في صفحة الاستكشاف توجد روابط للمواضيع الأكثر شيوعًا الرائجة حاليًا ، وغالبًا ما يكون أمامها علامة الهاشتاق ، مثل “#HotTopic” و يؤدي النقر فوق أحد هذه الهاشتاقات إلى عرض قائمة بالتغريدات الحديثة حول الموضوع. انقر فوق أي اسم مستخدم ، مسبوقًا بالرمز “@” ، لعرض صفحة حساب هذا الشخص و المنشورات الوحيدة التي لا يمكنك تصفحها الا بوجود حساب هي تلك المنشورة بواسطة حسابات خاصة. بالنسبة لهؤلاء ، لا تحتاج فقط إلى انشاء حساب تويتر لتصفحها ، ولكن إذن من صاحب الحساب أيضًا.

 

اقرأ ايضا: 

 

 

 

 

طريقة تصفح تويتر من غير حساب 2023

إليك الخطوات التفصيلية حسب خوارزمية تويتر 2023 الجديدة التي مكنّت الجمهور من تصفح تويتر من غير حساب والبحث فيه بكل سهولة، وإن كنت راغبًا في الوصول إلى العديد من الحسابات والتغريدات عبر تويتر يمكنك اتباع ما يلي:

  • زيارة العنوان الرسمي لتويتر twitter.com عبر المتصفح أو تحميل التطبيق على هاتفك.
  • التوجّه إلى أيقونة اكسبلور تويتر أو استكشاف تويتر twitter explore، بإمكانك الوصول بالنقر هنا.
  • إدخال ما ترغب بالبحث عنه أو الوصول إليه عبر تويتر بدون حساب أو تسجيل دخول.
  • يمكنك البحث بكل سهولة عن أسماء المستخدمين، الصور، الفيديوهات، الهاشتاغ وغيرها من الخانة المخصصة للبحث.
  • الوصول إلى حسابات الأصدقاء بالكتابة في صندوق البحث وتصفح حساباتهم.
  • استعراض نتائج الأحداث الأكثر بحثًا حول العالم والمنطقة التي تقيم بها.
  • من الممكن استخدام العديد من عوامل التصفية لتسهيل البحث والوصول الأسرع إلى النتائج.

مساوئ تصفح تويتر من غير حساب

رغم إمكانية الاطلاع على آخر المستجدات حول أمر معين وتصفح تويتر من غير حساب، إلا أنك ستكون مقيدًا بعدم إبداء الإعجاب أو التعليق أو إرسال طلبات المتابعة أبدًا، إذ يقتصر الأمر على التصفح فقط، كما أنك لن تتمكن من التغريد أو المشاركة في الترندات والهاشتاغ إطلاقًا إلا في حال تسجيل الدخول إلى تويتر أو إنشاء حساب جديد.

رغم انتشار الكثير من الأقاويل حول إمكانية متابعة شخص عبر تويتر بدون حساب، إلا أن الأمر ما زال غير ممكن؛ فإن إدارة تويتر تستوجب وجود حساب شخصي للمستخدم حتى يتمكن من المتابعة والمشاركة بحرية مطلقة، ويتاح له فقط تصفح تويتر من غير حساب.

 

في الختام يعد موقع تويتر احد اكبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم  وقد شرحنا في هذا المقال  كيفية تصفح ملفك الشخصي بتويتر بدون حساب 

شارك المحتوى |
close icon