طريقة شحن ليبارا في السعودية

طريقة شحن ليبارا السعودية سهلة جدا  ويوجد العديد من الطرق المتاحة و التي تمكنك من إعادة شحن رصيد ليبارا بسهولة 



عادة يستخدم الجميع طرقًا مختلفة لإعادة شحن الحساب الرئيسي أو حساب الإنترنت ، ولكن الطريقة الأكثر استخدامًا هي من خلال بطاقات اعادة شحن ليبارا مسبقة الدفع . في هذا المقال شرحنا 4 طرق مختلفة لإعادة شحن رصيدك.

طريقة شحن ليبارا بالخطوات

إذا كنت ترغب في إعادة شحن رصيدك في المملكة العربية السعودية ، فهناك 4 طرق للقيام بذلك موضحة أدناه.

1.بطاقات شحن شريحة ليبارا

الطريقة الأولى والأسهل لإعادة شحن الهاتف المحمول هي الاتصال برمز أو كود شحن الرصيد و سيتم إعادة شحن ليبارا الرصيد فورًا. اطلب * 111 * رقم إعادة الشحن # من جوالك وسيتم شحن بطاقة ليبارا في أسرع وقت. بمعنى آخر ، * 111 # هو رمز إعادة شحن ليبارا. على سبيل المثال: #1234567890 * 111 *

2.طريقة شحن رصيدك من خلال التطبيق

الطريقة الثانية هي تثبيت تطبيق شركة ليبارا في هاتفك المحمول من خلال جوجل بلاي أو  iTunes وذلك عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر مدى. 

يمكنك أيضًا إعادة الشحن  باستخدام نظام قائمة USSD لإعادة الشحن عن طريق الاتصال على # 000* واختيار الخيار 1 لإعادة الشحن.

3.الشحن من خلال الاتصال بالشركة

الطريقة الثالثة لإعادة شحن بطاقة ليبارا هي الاتصال بالرقم 1755 واتباع التعليمات و بمجرد طلب ذلك سيتعين عليك إدخال رقم بطاقة ليبارا هناك.

4.إعادة شحن ليبارا من خلال سداد

الخيار الرابع لإعادة شحن بطاقة ليبارا هو من خلال نظام سداد حيث يتم دفع معظم فواتير ليبارا آجلة الدفع من خلال سداد. و يمكنك أيضًا إعادة شحن خط ليبارا مسبق الدفع الخاص بك من خلال سداد عن طريق تحديد الاتصالات والإنترنت في الفئة الرئيسية ثم ليبارا مسبق الدفع في مزود الخدمة ثم أدخل رقم هاتفك المحمول وسيتم تفعيله في حساب سداد الخاص بك.

هل يوجد طريقة لإعادة شحن إنترنت ليبارا؟

لا توجد طريقة منفصلة لإعادة شحن رصيد الإنترنت الخاص بك و بعد إعادة شحن حسابك الرئيسي من خلال رمز إعادة شحن ليبارا أو بأي طريقة أخرى محددة أعلاه يمكنك الاشتراك في باقة الإنترنت.

هل يمكن دفع فاتورة ليبارا آجلة الدفع من خلال بطاقة شحن ليبارا؟

إذا كنت من عملاء ليبارا للدفع الآجل فليس لديك خيارات كثيرة لدفع فواتيرك. للأسف ، لا يمكنك إعادة شحن بطاقة ليبارا لسداد فواتير ليبارا الخاصة بك. على الرغم من توفر العديد من باقات ليبارا للدفع الآجل على موقع الويب الخاص بهم ، إلا أنه من المفضل أن تستخدم بطاقات ليبارا المسبقة الدفع.

فيديو يبين الطرق المتاحة لشحن رصيدك في ليبارا



طرق معرفة رصيد ليبارا 

1. كود التحقق من الرصيد

اتصل بالرقم # 110 * وسيقوم النظام بفحص الرصيد وعرضه على شاشة جهازك


2. التحقق من الرصيد من خلال التطبيق

قم بتثبيت تطبيق ليبارا في هاتفك المحمول و ستتمكن من التحقق من رصيد الدفع الآجل بعد تسجيل الدخول. 

3. الاتصال بالدعم الفني.

اتصل بالرقم 1755 ثم يمكنك إما تحديد خيار الاستعلام عن رصيدك أو الاتصال بممثل خدمة العملاء الذي سيخبرك بالرصيد المتبقي باللغتين العربية والإنجليزية. 


و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة شحن رصيد ليبارا

 lebara  الرقم كيفية سوا أيام السري معرفة متجر اشحن رقمي اعرف اضغط قسيمة اتصال ريال خدمات إجابة الإلكتروني الكود الشريحة تفعيل الراجحي القسيمة نت البطاقة الفور ورابط تعبئة لاين كارت شركات لمعرفة  تعرف الانترنت وكيفية الشرائح البيانات

شارك المحتوى |
close icon