ظهور صور هاتف بلاك بيري القادم كريبتون بظهر مصنع من ألياف الكربون

ظهرت صورتان مسربتان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يُدعى أنهما لهاتف بلاك بيري القادم والذي يتوقع أن يكون هو الذي يحمل اسم موديل، بلاك بيري كريبتون والذي ظهرت له وثيقة الترخيص من FCC وسط توقعات ليكون الهاتف ذو شاشة اللمس فقط دون وجود لوحة المفاتيح المعروفة بهواتف بلاك بيري.

 

 

وبحسب ما تظهره الصور المسربة، فإن الهاتف بلاك بيري كريبتون سوف يأتي بظهر مصنع من ألياف الكربون ليعطي للهاتف مظهرًا مختلفًا نسبيًا عن الهواتف الذكية للجيل الحالي.

 

 

وبمواصلة الحديث عن الظهر الخلفي للهاتف، فإن الصور تظهر أن الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي للعمل بمساعدة ثنائي فلاش LED لمساعدة الكاميرا التي تتواجد داخل إطار خارجي دائري على عكس الشكل البيضاوي الذي تواجد حول الكاميرا الرئيسية في الهاتف السابق من الشركة، بلاك بيري كي ون.

 

BlackBerry-Krypton-1-333x500

 

ولم يظهر التسريب المواصفات التي سيأتي بها الهاتف بلاك بيري كريبتون، ولكنه بالنظر للتسريب السابق لوثيقة الاعتماد من FCC لمعرفة المواصفات الداخلية التي يعمل بها الهاتف القادم من الشركة التي تصارع للبقاء وسط التنافسية في السوق، خلال السنوات الأخيرة.

 

 

مواضيع مشابهة

بلاك بيري كريبتون يتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.2 أو 5.5 بوصة، بدقة 1920×1088 بيكسل، على أن يعمل من الداخل بمعالج من صناعة شركة كوالكوم، سناب دراجون 625 المتوسط، ويدعمه ذاكرة عشوائية سعة تخزينها 4 جيجا بايت.

 

 

كما سيتميز الهاتف الجديد من بلاك بيري، بتكنولوجيا البرمجة الحديثة من الشركة، والتي تحمل اسم DTEK والتي تعمل مع نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، وكانت أعلنت الشركة من شأنها أنها ستكون الجدار الناري بالنسبة لكثير من فيروسات الاختراق أو حتى ملفات التجسس.

 

 

وبمواصلة الحديث عن مواصفات الهاتف، فسيأتي بطبقة حماية IP67 المضادة للأتربة والمياه، بجانب وجود زر واحد على واجهة الهاتف للقائمة الرئيسية، ستضمن بداخله وجود مستشعر قارئ البصمات.

 

 

ومن أبرز المواصفات في هاتف بلاك بيري كريبتون أنه يأتي ببطارية قوية، سعة تخزينها 4000 ملل أمبير، والذي قد يساعد الهاتف للعمل لمدة تصل إلى يومين متواصلين، مما يعني أن الهاتف سيكون خيار مميز بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون شحن الهاتف كثيرًا والباحثون كذلك عن نظام تشغيل بحماية قوية بالرغم من موصفات الهاتف الذي تضعه في تصنيف الهواتف المتوسطة.

شارك المحتوى |
close icon