عائدات بلاك بيري الأخيرة تُدر أرباح للشركة

أعلن جون تشن الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري بالأمس عن أحدث النتائج المالية للشركة في الربع المالي الأخير، والذي يوضح أن الشركة تسير على الطريق الصحيح. حيث أشار تشن أن ربح الشركة وصل إلى 0.04 دولار للسهم الواحد، مما يخلف توقعات المُحللين والذين توقعوا بأن الشركة ستحقق خسارة قدرها -0.04 دولار للسهم الواحد.

 

وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري أن شركته ركزت في الفترة الأخيرة على خفض التكاليف، وهو ما ظهر جلياً في عائدات الشركة التي تسير على الطريق الصحيح. وقال تشن "لقد كان تركيزنا في العام الماضي مُنصب على تحسين الوضع المالي لدينا من اجل إنشاء إستراتيجية للنمو لعدة سنوات، والاستثمار في محفظة منتجاتنا. والآن، فإن لدينا مؤشر جيد جداً لهامش الربح، كما أن خارطة الطريق لمنتجاتنا تُقابل بشكل جيد للغاية حتى الآن".

 

مواضيع مشابهة

وكانت بلاك بيري أعلنت في مكالمة الأرباح، أن إجمالي الإيرادات وصل إلى 1.3 مليون من بيع 1.6 مليون جهاز للعملاء، ولكن مبيعات الهواتف لم ترتفع عن الربع السابق.على أية حال، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت بلاك بيري ستتمكن من مواصلة نجاحها خلال 2015، وبيع المزيد من الهواتف الذكية أم لا.

 

شارك المحتوى |
close icon