عيوب سوناتا 2020

مع المنافسة الشديدة في قطاع السيارات اختارت هيونداي إعادة تصميم سوناتا بالكامل. ولا تقدم هيونداي سوناتا 2020 تجربة قيادة أكثر إرضاءً فحسب ، بل تقدم أيضًا بعض الميزات الجديدة تمامًا. بالنسبة لبعض المشترين ، سيكون التصميم الخارجي المذهل لهذه السيارة هو أبرز ما يميزها. و مع ذلك لا توجد سيارة كاملة 100% و لذلك في هذا المقال ستعرف ما هي عيوب سوناتا 2020.

 

 

هيونداي سوناتا 2020 جديدة كلياً. لقد تحسنت في العديد من النقاط  و يوجد الآن أربعة طرازات رئيسية من سوناتا: SE و SEL و Limited و SEL Plus.

 

 

عيوب  سوناتا 2020

 

 

1.ليست سريعة مثل السيارات المنافسة 

 

يجب أن يستمتع معظم الناس بتجربة قيادة سوناتا المحسنة. ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص  يريدون المزيد من السرعة و  توقع أن تصل سوناتا المزودة بشاحن توربيني إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في حوالي 6.7 ثانية و بهذا  لا تستطيع سوناتا مواكبة المنافسين مثل أكورد.

 

 

2.لا يوجد دفع رباعي

 

كالعادة ، تستمر سوناتا في استخدام نظام الدفع الأمامي. بالنسبة للغالبية العظمى من المشترين ، لن تكون هذه مشكلة. من ناحية أخرى ، فإن أداء هذه السيارة سيتأثر خلال ظروف الشتاء و سيجعل نظام الدفع الرباعي من سوناتا خيارًا أفضل للأشخاص الذين يعيشون في مناطق ثلجية و إذا كنت بحاجة ماسة إلى نظام الدفع الرباعي ، فجرّب قيادة سوبارو ليجاسي ونيسان ألتيما.

 

 

مواضيع مشابهة

3.موثوقية غير معروفة بعد

 

كل عام ، تعمل هيونداي على تحسين جودة سياراتها بشكل مطرد. كان الجيل السابق من سوناتا موثوقًا به تمامًا. نظرًا لكون هيونداي سوناتا 2020 نموذجًا جديدًا ، فمن الصعب التنبؤ بموثوقيتها على المدى الطويل.

 

 

 

4.قد يكون المظهر الخارجي غير جيد بالنسبة لبعض الأشخاص

 

فيما يتعلق بالتصميم الخارجي ، فإن هيونداي سوناتا 2020 بعيدة كل البعد عن كونها مجرد سيارة و بعض الناس يمتدحون سوناتا الجديدة لتصميمها المذهل. ومع ذلك ، قد يرغب بعض الأشخاص في الحصول على سيارة لا تجذب نفس القدر من الاهتمام.

 

 

 

5.سقف الطاقة الشمسية 

يعمل السقف الشمسي كشاحن للبطارية، حيث يرسل الشحنات إلى بطارية 12 فولت القياسية و حزمة بطارية ليثيوم أيون الهجينة ومع القدر المناسب من ضوء الشمس ، تقول هيونداي إن السقف الشمسي وحده يمكنه إضافة ميلين إضافيين من المدى.

 

 

لكن المشكلة في السقف الشمسي ليست وظيفته ، ولكن حقيقة أن هيونداي تقدمه فقط على الطراز المحدود Limited و يعتبر السقف الشمسي قياسيًا في هذا الطراز على الأقل ، ولكن سيتعين عليك دفع 35000 دولار لهذا الطراز المحدد إذا كنت تريد هذه الميزة. 

 

شارك المحتوى |
close icon