فايبر تتبع واتس آب في تشفير جميع المحادثات من خلالها

بعد قضية التشفير التي ناضلت أبل فيها ضد الحكومة الأمريكية، اتجهت الكثير من الشركات مسرعة إلى الاهتمام بعملية تشفير المكالمات والأنظمة الداخلية لها، وكان من بين تلك الشركات مؤخراً شركة واتس آب التي قامت بتشفير الرسائل من وإلى المستخدمين، ولم تكف شركة فايبر هي الأخرى مكتوفة الأيدٍ فقد سارعت هي الأخرى في تشفير محادثات المستخدمين.

 

يُذكر أن تطبيق فايبر للمحادثات المجانية عبر الإنترنت يعمل لدى أكثر من 711 مليون مستخدم حول العالم، وبإضافة هذه الميزة الأمنية الرائعة سيتكالب على استخدامها الكثير والكثير، وسيتم تحديث جميع التطبيقات الخاصة بها وعلى جميع المنصات سوء المخصصة للهواتف الذكية واللوحية أو الحواسيب الشخصية.

 

مواضيع مشابهة

ستقوم الشركة بعد ذلك الإعلان بتشفير جميع المكالمات الصوتية والمرئية فضلاً عن الرسائل والملفات المرسلة من خلاله سواء كانت صوتية أو نصية أو مرئية،وسيتم توفير التحديث الأمني لجميع المستخدمين الذين يقومون باستخدام احدث الإصدارات من تطبيق فايبر.

 

بالإضافة إلى عملية التشفير، ستقوم الشركة بإضافة ميزة إخفاء المحادثات وذلك باستخدام المعرف الشخصي الخاص بك وبهذه يتم توفير طبقات حماية أمنية للكثير من الاختراقات سواء الحكومية أو الفردية.

 

شارك المحتوى |
close icon