فولكس فاغن تتيح إمكانية التحكم بالسيارة عبر تقليد صوت المحرك

أطلقت شركة فولكس فاغن حملة إعلانية مسلية للترويج ل Golf R التي تسمح لك بإطلاق أصوات مزعجة مشابهة لصوت المحرك من أجل التحكم بإصدار افتراضي من السيارة.

 

فقد تعاونت هذه الشركة الكبيرة مع وكالة الإعلانات Deutsch LA لإطلاق هذه التقنية الجديدة التي تستخدم وسائل الذكاء الصنعي المتطورة من أجل تعلم وتحليل الأصوات والنبرات الخاصة بالتسجيلات الصوتية الخاصة بالأشخاص والتي قاموا فيها بتسجيل أصواتهم وهم يقلدون صوت المحرك أثناء القيادة.

 

ويشجع موقع الإعلانات Ad Age المستخدمين على تقليد أصوات تغيير المسننات على المحرك ومن ثم صوت التسارع، وبعد ذلك تقوم التقنية بمطابقة الأصوات مع مقطع فيديو لسيارة تقوم بفعل ذلك على طريق منحنٍ على الرغم من وجود صورة للمستخدم وهو يقوم بإطلاق هذه الأصوات في الزاوية.

 

مواضيع مشابهة

في الأسفل فيديو لسائق السيارات الشهير Tanner Foust يبدو فيها مضحكاً للغاية.

 

وقد أوضح نائب رئيس قسم التسويق الشركة في أمريكا Vinay Shahani الفكرة وراء هذه الحملة الإعلانية قائلاً :

 

" تعود الفكرة وراء Golf R إلى سبب بسيط وهو التخيل، فعندما كنا صغاراً كلنا لعبنا بألعاب السيارات وكانت قوة مخيلتنا هي السبب الذي سمح لنا بتحويل السجاد إلى طريق سريع للسفر و الأراضي الخشبية إلى مسارات للسباق، وكان صوتنا هو الذي يحل مكان صوت المحرك، والآن فإننا نملك التنقية التي تسمح لنا بتعزيز مخيلتنا ومشاهدة قوة صوتنا."

شارك المحتوى |
close icon