فيديو تصميم مقترح لهاتف ايفون القادم, يحمل اسم ايفون اير iPhone Air

كلنا بانتظار اعلان ابل Apple لهاتفها الجديد ايفون iPhone 6 و الذي وعدت باطلاقه خلال هذا العام, المصمم سام بيكيت Sam Beckett اطلق فيديو رائع لتصميم لهاتف ايفون ربما يكون قريبا جدا من تصميم ابل المنتظر ل ايفون 6. التصميم الجديد من سام يحمل اسم ايفون اير iPhone Air.

 

التصميم الجديد يظهر ايفون اير الجديد على انه اكبر من ايفون 5s بـ 8%. و لكن في نفس الوقت فشاشة العرض ستكون اكبر من شاشة ايفون 5s بـ 17%  فيما ستكون الدقة (عدد البيكسل لكل بوصة مربعة) اعلى بـ 68%.

 

سام بيكيت يقترح حس تصميمه ان ايفون اير سيأتي بشاشة عرض قياسها 4.7 بوصة مع دقة 1920 * 1080 p اي full HD و حسابيا فهذا يعني 468 ppi او 468 بيكسل لكل بوصة مربعة. و يقترح سام ان تتم الاستفادة اكثر من المساحة بانقاص حجم اطراف الهاتف غير المستخدمة بالاضافة الى الاستفادة من بعض المساحة بانقاص الحجم العلوي و السفلي من الاطار.

مواضيع مشابهة

 

الهاتف ايفون اير سيأتي بسمك 7 ملم اي بفارق 0.6 ملم اقل عن ايفون 5s, كما يرى المصمم ان يأتي الهاتف بتقنية Corning Gorilla Glass  مع كاميرا 10 ميجا بيكسل و معالج ابل المتطور المنتظر A8.

 

لا احد يمكنه التنبؤ بنوايا ابل في هاتفها الجديد, و لكن علينا القول ان التصميم المقترح يبدو مناسباً للغاية و رائعا كخيار لـ ابل, و ما بين هذا و ذاك, سنكون بانتظار ايفون 6 على احر من الجمر.

شارك المحتوى |
close icon