فيديو: جالاكسي اس 5 سيتحمل دهس السيارة, و السقوط من 10 اقدام, و الغسل داخل الة الغسيل!

منذ اللحظة التي سمعنا فيها عن نية سامسونج انتاج جالاكسي اس Galaxy S5 مقاوم للماء و نحن في انتظار فيديو لاثبات الامر, و بالتأكيد لن يبخل علينا المهتمين بالامر حول العالم, و هذه المرة, المبادرة جاءت من techsmart, و التي بادرت بتجربة اداء للجالاكسي اس 5 لتأكيد –أو عدم تأكيد- قدرته على مقاومة الماء.

 

بالفعل, techsmart ادت التجربة و وضعت الهاتف المنتظر وصوله الاسواق العالمية في يوم الجمعة القادم,  في حوض ماء, و لمدة من الزمن بلغت حوالي الساعة, و بالفعل نجح الهاتف في تخطي الامر و استطاع تحمل الماء بكل يسر.

 

من ناحية أخري, قامت techsmart بما هو مريب للغاية, حيث قامت بادخال الهاتف في جيب بنطال, و ادخلته إلى الة غسيل (نعم الة غسيل) اوتوماتيكية و ادارتها في دورة  مدتها 50 دقيقة. و على غير نجاحه في حوض الماء, فقد فشل اس 5 في البقاء ثابتاً وسط اعصار الة الغسيل, و لكن الامر لم يكن خطيراً, حيث استعيد الهاتف ببساطة بعد ان ازيلت عنه الخلفية و التي كانت متخمة بالمياه, ثم اعيد فتحه, ليفتح بصورة طبيعية.

مواضيع مشابهة

 

و ليست هذه هي الاختبارات الوحيدة التي قامت بها techsmart, حيث قامت باختبار سقوط لـ Galaxy S5 نفسه مع Galaxy S4 من ارتفاع الجيب ثم من ارتفاع الرأس تقريبا (10 اقدام) , و كذلك تم تعذيب الهاتفين مرة أخرى و ذلك بعد ان تم دهس الهاتف بسيارة ثقيلة SUV (بالاطارين) و من جديد نجا الهاتف القوي من سامسونج و لم يتضرر الا الغطاء الخلفي للهاتف.

 

شاهد الفيديوهين من هنا

شارك المحتوى |
close icon