أبل تشارك فيديو سينمائياً تم تصويره باستخدام كاميرا أيفون 12 برو الجديد

في السنوات الأخيرة لم يعد هناك الكثير من المجالات التي تستطيع شركات الهواتف المنافسة والتطوير ضمنها بشكل حقيقي، حيث أن مستويات الأداء الحالية أكثر من كافية لأية استخدامات تخطر بالبال للهواتف، كما أن الشاشات والتصاميم تبدو عند حدودها العليا حقاً. لذا بات التركيز الكبير هو التصوير سواء كان للصور الثابتة أو الفيديو، وباتت الشركات تتنافس في أمور مثل التصوير الليلي والتقريب البصري، والآن كاميرا أيفون 12 برو التي تركز على التصوير السينمائي.

 

اقرأ أيضاً: أبل تكشف عن آيفون 12 برو ماكس مع دعم 5G وكاميرا خرافية وتصميم جديد

 

ضمن المؤتمر الرقمي الذي قامت به شركة Apple قبل أسابيع للكشف عن هواتف أيفون 12 الجديدة، كان من الواضح أن شركة Apple تريد التسويق عبر كاميرا أيفون 12 برو بالدرجة الأولى. حيث أن الهاتف يتيح وضع تصوير الفيديو الاحترافي مع تحكم استثنائي بمختلف نواحي التصوير والحساسية للضوء. كما أن الهواتف الجديدة تأتي مع تطبيقات مثبتة مسبقاً لتعديل الفيديو بشكل احترافي وصنع فيديوهات تبدو سينمائية من حيث المنظور العريض جداً من جهة، والألوان وطريقة التعامل مع الضوء كذلك.

 

اقرأ أيضاً: ليس فقط iPhone 12، جميع هواتف iPhone المباعة ستأتي دون شاحن أو سماعة

 

مواضيع مشابهة

بالطبع لن يقوم صانعوا الأفلام بالتخلي عن الكاميرات الاحترافية التي تكلف آلاف الدولارات للشراء مقابل التصوير باستخدام هاتف ذكي، لكن بالنسبة لصناع المحتوى المبتدئين أو المبدعين الذين لا يمتلكون الموارد الكافية للحصول على معدات باهظة الآن قد تكون كاميرا أيفون 12 برو هي الحل الحقيقي للبداية في المجال ومن ثم الانطلاق نحو القمة.

 

 

في فيديو نشرته Apple يوم أمس عبر قناتها الرسمية على YouTube تستعرض الشركة القدرات الهائلة والمثيرة للإعجاب لكاميرا أيفون 12 برو، حيث هناك الكثير من الأشكال المظلمة واللقطات التي تبدو وكأنها صورت بشكل سينمائي حقاً وليس عبر هاتف ذكي من الفئة العليا. الفيديو لا يستعرض قدرات الكاميرا فحسب، بل قدرات التعديل والمونتاج المضمنة في هواتف أيفون 12 الجديدة والتي تتميز بمعالجات A14 التي تعد الأقوى وبفارق واضح في الأسواق اليوم.

شارك المحتوى |
close icon