فيديو يوضح الميزات المنتظرة في تحديث البلاك بيري 10.3

رغم الخسائر المتلاحقة التي تشهدها بلاك بيري، الا ان الشركة لا زالت صامدة. فكما يتضح لنا، فإن الشركة تنظر نحو المستقبل بهدف ان تصل الي الربحية بحلول عام 2015. ولتحقيق ذلك، يجب عليها ان تقوم بتجديد اجهزتها المستقبلية وتحسين البرمجيات.

 

ولهذا، فإن بلاك بيري تلعب على كلا الجبهتين في وقت واحد، فهناك عدد من الاجهزة الجديد المتوقع اصدارها في الاشهر المقبلة، وكذلك تحديث كبير في برمجيات النظام. ومن هنا، ظهر فيديو جديد اليوم على الانترنت يوضح لنا البنية الاولية لنظام البلاك بيري 10.3، والذي يعطينا لمحة اولية عن بعض الميزات التي يتوقع صدورها في هذا التحديث.

 

ففي البداية، نجد ان المساعد الظاهري الخاص بـ بلاك بيري سوف يرى النور لاول مرة مع تحديث البلاك بيري 10.3. ورغم ان بلاك بيري تأخرت كثيراً عن اللحاق بـ سيري، و Google Now، وحتى مساعد مايكروسوفت الظاهري Cortana – الا انها لم تتخل عنه في النهاية.

 

مواضيع مشابهة

وبالإضافة للمساعد الظاهري، نجد ان واجهة المستخدم قد شهدت بعض التعديلات بما فيها ازالة الخلفية الرمادية وراء ايقونات التطبيقات والتي تم استبدالها بظل خفيف. كما حصل BlackBerry Hub على واجهة اكثر بساطة في هذا التحديث، مع لون يتم تغييره من الازرق الى البرتقالي.

 

هذا ومن المتوقع ايضاً ان يتلقى تطبيق الكاميرا عدداً من الميزات الجديدة، بما في ذلك الموقت الذاتي، واعدادات HDR، ومعرض جديد للصور، ووضع التصوير البانورامي.

 

شارك المحتوى |
close icon