فيريزون وموتورولا تكشفان عن Droid Turbo

قامت كل من فيريزون وموتورولا بكشف النقاب عن Droid Turbo أحدث هاتف ذكي لها في سلسلة Droid والذي يتمتع بعمر بطارية طويل حيث صرحت الشركة أنه قد يستمر لمدة يومين كاملين من الاستخدام الطبيعي، وتمتلك هذه البطارية العملاقة طاقة تقدر 3900mAh ( للمقارنة فقط يتمتع الايفون 6 بلس ببطارية 2900 mAh )، كما أنه يمكن زيادة عمر البطارية بواسطة تطبيق يتحكم بكل واط يتم استهلاكه.

 

إضافة لذلك فإن هذه البطارية يمكن شحنها بسرعة إذ يمتلك هذا الهاتف نفس الميزة التي وجدت لأول مرة على Moto X وهي Turbo Charge والتي تسمح باستمرار الهاتف لمدة 8 ساعات عند شحنه لمدة 15 دقيقة فقط.

 

وينضم Droid Turbo إلى قائمة الهواتف التي تتميز بشاشة عرض بحجم 5.2 بوصة وبدقة Quad HD وبأبعاد 2560 x 1440 بكسل وهو يعد أول هاتف بنظام عرض Quad HD تقوم موتورولا بتصميمه، ومن حيث المواصفات الداخلية يتمتع هذا الهاتف بمعالج 2.7 جيجاهرتز من نوع Qualcomm Snapdragon 805 كما أنه متكامل مع شبكة الاتصال XLTE العالية السرعة التي تتمتع بها شركة فيريزون، أما نظام التشغيل فهو Android 4.4 KitKat وقد أكدت فيريزون أنه سيتلقى التحديث الجديد Lollipop.

 

بالنسبة للكاميرا فإن Droid Turbo يمتلك كاميرا بدقة 21 ميغابكسل والتي تستطيع تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 2 ميغابكسل وقادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080p.

 

مواضيع مشابهة

وكغيره من هواتف Droid فإنه يتمتع بغطاء خلفي مصنوع من كيفلر والذي يعطيه حماية إضافية ومقاومة للصدمات كما أنه مقاوم للماء أيضاً.

 

ويتضمن الهاتف أيضاً يميزة Droid Zap والتي تتيح إمكانية مشاركة الصور على الخدمة السحابية لكي يقوم الآخرون بتحميلها، ويمكن لأي هاتف اندرويد أن يحصل على هذه الصور طالما أنه يمتلك تطبيق Droid Zapp.

 

ويتوافر هذا الهاتف بإصدارين الأول بسعة 32 جيجابايت والذي يوجد منه ثلاثة ألوان أسود وأحمر و أبيض(نايلون) ويبلغ سعره 199$ مع عقد لمدة سنتين أو 25$ شهرياً لمدة 24 شهراً، والثاني بسعة تخزين 64 جيجابايت والذي يوجد منه لون واحد فقط هو الأبيض(النايلون) ويبلغ سعره 249$ مع عقد لمدة سنتين أو 27$ شهرياً.

 

يمكنم في الأسفل مشاهدة مقطع الفيديو الترويجي لهاتف Droid Turbo الذي شارك فيه الفنان جايمس فرانكو والذي قامت فيريزون بنشره قبل ساعات من المؤتمر الصحفي.

شارك المحتوى |
close icon