فيسبوك أصبح يدعم إضافة الفيديوهات كصورة شخصية على الايفون

لأنك التطبيق الأكثر شعبية في العالم، فإن هذا لا يعني أنه يجب أن تكتفي بما لديك. فيسبوك، والذي يعتبر التطبيق المحمول الأكثر شعبية وفقاً لاستطلاع comScore الأخير، قام اليوم بإجراء بعض التغييرات والتي بداها مع تطبيقه على منصة iOS. فالتغيير الأول الذي قام به الفيسبوك هو أنه سمح للمستخدمين باستبدال صور الملف الشخصي الثابتة، بفيديوهات loop. وعلاوة على ذلك، فغنه أصبح يمنح المستخدمين مساحة أكبر لصورة البروفايل، والتي أصبحت موجودة الآن في منتصف الصفحة الشخصية.

 

أما صور الملف الشخصي المؤقتة، فأصبحت تعود الآن إلى الصورة الأصلية في الوقت المُحدد. يُذكر أن هذه الصور المؤقتة كانت توضع بواسطة المستخدمين للاحتفال بحدث معين أو العطلات والأجازات. وبعد التحديث، أصبح يمكنك أيضاً العثور على تفاصيل عن حياة المستخدم في الجزء العلوي من صفحة الملف الشخصي.

 

مواضيع مشابهة

كما يوجد في أعلى الملف الشخصي أداة للوصول إلى صورة المستخدم وزملائه. بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح الملف الشخصي يدعم إضافة جملة تعريف يمكن أن تكون مصحوبة بما يصل إلى خمس صور. هذا ويتم طرح التغييرات إلى المستخدمين بشكل متتابع، وبالتالي يمكنك متابعة التطبيق إذا كنت من مستخدمي الايفون أو الايباد لمعرفة ما إذا كانت وصلت إليك أم لا.

 

شارك المحتوى |
close icon