فيسبوك تختبر تصميم رائع لتطبيقاتها على أندرويد

.

جميعنا يعلم أن فيسبوك تطور باستمرار تطبيقاتها على انظمة التشغيل المختلفة للهواتف الذكية, ونلاحظ أيضا انها تقوم بتغييرات طفيفة على برامجها  وتطبيقاتها بشكل دائم, والان يمكن لمستخدمي نظام أندرويد الجديد المصاصة Lollipop الحصول على أحد تطبيقها وتصميمها الفيسبوك الجديد الغاية في الروعة, والمختبر حديثا من فيسبوك.

موظفي أمن المعلومات في جوجل وفي تقريرهم المبدئي أكدوا أن التطبيق صالح ولا يمكن القلق منه , وهو الان متاح لبعض مستخدمي نظام المصاصة  lollipop ,

شاهد بعض الخبراء التصميم ولاحظوا وجود زر على الزاوية اليمنى السفلى كما أنه سيظهر لبعض المستخدمين دون حاجتهم لتحديث البرنامج,

مواضيع مشابهة

عند الضغط على الزر سوف يقوم بتحديث وتغيير واجهة عرض الإشعارات وصفحة الفيسبوك خاصتك, الزر بالطبع له أكثر من وظيفة عند بعض المستخدمين إذ يمكن استخدامه لأكثر من خيار وسيطرح خيارات متعددة كتحديث الحالة او تحميل أو رفع صورة, أو مشاركة موقعك.

إن فيسبوك بهذه الخطوة انتقلت إلى التصاميم المادية والتي ستجذب المزيد من المستخدمين بعد الجمالية والسلاسة التي ستمكن المستخدمين من التعامل مع التطبيق وتغييره بحيث يتيح لهم متابعة ما يريدون وبالطريقة التي يريدون.

في حال حذفت التطبيق واعدت تثبيته ستعود في هذه الحالة إلى التطبيق البدائي قبل أن تقوم بالتعديل عليه وفق الميزات والخيارات التي تريد, حيث يكون التطبيق عاد إلى معياره العادي .

أظن أن فيسبوك قطعت اشواط كبيرة بهذه الميزة حيث اهتمت الشركة ولأول مرة منذ تأسيسها بمجال التصاميم المادية لواجهات تطبيق الفيسبوك, بل كان جلّ اهتمامها على خوادم الشركة والسرية والأمن المعلوماتي دون الاتجاه نحو الجمالية.

شارك المحتوى |
close icon