فيسبوك تعلن عن مسابقة Hacker Cup العالمية

إذا كنت من أفضل المبرمجين بالعالم فهذه فرصتك لتأخذ كأس الهاكرز من فيسبوك، حيث أعلن موقع فيسبوك عن تنظيمه لمسابقة عالمية للهاكرز Hacker Cup، والتي سيتبارى فيها العديد من المبرمجين من جميع أنحاء العالم. تعتبر المسابقة من أهم الأدوات التي تعول عليها شركة فيسبوك لاجتذاب أبرع المبرمجين والاستعانة بإمكانيتهم وقدراتهم لصالح الشركة، خصوصاً أنها في حالة تنافس مستمر مع الشركات الكبرى الأخرى للحصول على المواهب الجديدة في عالم البرمجة والتطوير.
 
تتضمن المسابقة عدة جولات، وفي كل جولة سيقوم المبرمج بالعمل على حل أكواد وخوارزميات معقدة بأكبر قدر ممكن من السرعة والدقة، وبعد ذلك سينتقل المتبارون في المرحلة النهائية إلى المقر الرئيسي لشركة فيسبوك، والفائز في النهاية سيتم تسميته الهاكر الأفضل في العالم، ويأمل المشاركون في المسابقة هذا العام أن تسير بصورة أبسط وأكثر سلاسة من مسابقة العام الفائت، التي اتسمت بالارتباك والغموض.

وللمزيد من المقالات الاخري :

كيف احذف حسابي في الفيس بوك نهائيا بخطوات واضحة

مواضيع مشابهة

الملخص | فيس بوك يصبح مدفوعاً والصين تحظر هواتف أيفون | 10 سبتمبر 2023 
إدارة موقع فيسبوك أوضحت أن فعاليات الجولات الثلاث التمهيدية والمسابقات النهائية ستجري جميعها في شهر يناير الجاري، على أن يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 5 آلاف دولار، وقد حرصت الإدارة على مساعدة المتقدمين للمسابقة من خلال تقديم نماذج من أسئلة العام الماضي وعمل مراجعة عامة على نهائيات العام الماضي.
 
يذكر أن العديد من الهاكرز الجدد وتحديداً من خارج الولايات المتحدة يتعاملون مع المسابقة بجدية تامة، خصوصاً أن أقوى الهاكرز حول العالم يعملون بالفعل في وظائف مميزة أو أنهم يقومون بإدارة شركاتهم الخاصة، ما يعني أنهم أمام فرصة قوية للفوز بالجائزة النهائية والأهم أن يصنعوا لأنفسهم اسماً في عالم البرمجة وينالوا الشهرة التي يريدونها.
 
وبالامكان الاشتراك في المسابقة من خلال الرابط التالي :

http://www.facebook.com/hackercup/register

شارك المحتوى |
close icon