فيسبوك تعمل على تطوير تطبيق لمنافسة سناب شات

يبدو ان المعركة بين سناب شات وزوكربيرج قد تحولت الى معركة شخصية، وذلك بعد فشل محاولات فيسبوك في شراء تطبيق الفيديو والرسائل المصورة في صفقة وصلت الى 3 مليار دولار العام الماضي.

 

فعلى حسب ما جاء في صحيفة فاينانشال تايمز، فإن زوكربيرج يُشرف شخصياً على الجهود الداخلية لشركته في بناء تطبيق رسائل منافس لـ سناب شات.

 

وبرغم ان التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة عن التطبيق محدودة الى حد ما، الا انه سيكون تطبيق للفيديو والرسائل على غرار سناب شات، والذي يمنحك القدرة على مشاركة الفيديوهات والصورة من خلال بضع نقرات معدودة، ثم تختفي الصور بعد عرضها لمرة واحدة.

 

مواضيع مشابهة

واذا صحت التقارير، فإن التطبيق الجديد سوف يُطلق عليه اسم ” Slingshot”، ويمكن ان يتم طرحه في وقت لاحق من هذا الشهر. وكما نذكر، فهذه ليست هي المرة الاولى التي تحاول فيها فيسبوك تقليد سناب شات. ففي عام 2012، فشلت الشركة فشلاً ذريعا مع تطبيق Poke، والذي لم يحقق الانتشار الذي ترغبه الشركة وقامت بحذفه مؤخراً من متجر التطبيقات.

 

جدير بالذكر ان زوكربيرج كان يصف تطبيق Poke بالمزحة، حيث استغرق تطويره 12 ساعة فقط. ولكن الوضع قد اختلف مع Slingshot، فوفقاً للتقرير، فإن فيسبوك يبذل جهوداً متضافرة لاطلاق التطبيق في احسن صورة، حيث يُقال انهم يعملون على تطويره منذ بضعة اشهر وذلك بمشاركة شخصية من زوكربيرج.

 

شارك المحتوى |
close icon