فيسبوك ماسنجر متاح الآن على ساعة أبل ووتش

قد تتذكرون أنه خلال حدثها الإعلامي في 9 سبتمبر، قامت أبل باستعراض تطبيق فيسبوك ماسنجر لساعة أبل ووتش، والذي ظهر مع نظام watchOS 2. واليوم، فقد أصبح التطبيق متاح من خلال متجر آب ستور. ويسمح التطبيق لمستخدمي أبل ووتش، بإرسال المُلصقات، والإعجابات، والمقاطع الصوتية، ويتيح لهم الرد على الإخطارات الواردة.

 

ولتثبيت تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل ووتش، سوف تحتاج أولاً إلى تثبيت التطبيق على الايفون. ثم تتوجه إلى Watch App > My Watch > Messenger > Show App on Apple Watch، وقم بتشغيل هذا الزر.

 

مواضيع مشابهة

وبالإضافة لدعم ساعة أبل ووتش، فإن فيسبوك ماسنجر يعمل الآن مع بحث Spotlight على أجهزة الايفون والايباد التي تعمل بنظام iOS 9. كما يقوم التطبيق أيضاً بتشغيل بعض ميزات تعدد المهام على الايباد. حيث سيعمل التطبيق مع ميزة Split View، والتي تسمح بتشغيل تطبيقين في نفس الوقت جنباً على جنب. كما سيعمل أيضاً مع ميزة Slide Over، والتي تسمح لك بسحب تطبيق فوق آخر على الشاشة.

 

أما من خلال بحث Spotlight، فيمكنك البحث عن جهات الاتصال والمحادثات من الفيسبوك بدون الحاجة لفتح التطبيق. وهذا يتم عن طريق استخدام قدرة بحث Spotlight الموسعة في جهازك. للحصول على تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل ووتش انقر هنا.

 

شارك المحتوى |
close icon