فيسبوك يطرح تصميم جديد للصفحات يجمع المشاركات في عمود واحد

اعلن فيسبوك اليوم عن تصميم جديد للصفحات على نسخة الويب من الشبكة الاجتماعية الاشهر في العالم، والتي تهدف الى مساعدة كل المستخدمين ومدراء الصفحات في العثور على ما يبحثون عنه بسهولة. واشارت فيسبوك في اعلانها، ان التصميم الجديد للصفحات سوف يبدأ طرحه هذا الاسبوع.

 

ويعتبر اكبر تغيير في تصميم الصفحات من نصيب التايم لاين: حيث اصبحت جميع المشاركات تُعرض الان في عمود واحد، مثلما يظهر في ملف المستخدم. ونتيجة لذلك، فسوف تظهر المشاركات في صفحتك الخاصة بنفس الشكل الذي تظهر به في خلاصات الاخبار – لاحظ الصور بالاسفل.

 

وسوف تلاحظ ايضاً ان العمود الموجود في الجانب الايسر يشمل جميع المعلومات المتعلقة بالصفحة، بما في ذلك الخريطة، وساعات العمل المحتملة، ورقم الهاتف، ورابط الموقع، فضلاً عن الصور والفيديوهات. وتعتبر هذه الخطوة بمثابة تأكيد من فيسبوك بأن التصميم السابق كان مربك جداً، لذلك قررت الشركة وضع كافة المنشورات على الجانب الايمن، وجميع المعلومات الاخرى على اليسار.

 

مواضيع مشابهة

هذا على جانب المستخدمين، اما على الجانب الاخر، فسوف يسعد مدراء الصفحات عندما يعرفوا ان اصبح بامكانهم الان عرض معلومات حول الاعلانات التي يديرونها، والاخطارات غير المقروءة، والرسائل بغض النظر عن مكانهم في الصفحة.

 

كما اضاف فيسبوك ايضاً خيارات جديدة للتنقل في اعلى الصفحة من اجل الوصول الى نشاط الصفحة، والاعدادات. كما تقوم قائمة Build Audience الجديدة بأخذ المدراء الى حساب ادارة الاعلانات الخاص بهم.

 

واخيرا، فقد اضاف فيسبوك ايضاً ميزة "Pages to Watch" لأداة Page Insights – والتي تسمح لمدراء الصفحات بتعقب ومقارنة اداء الصفحات المشابهة لصفحتهم، بما في ذلك الاحصاءات الرئيسية واكثر المشاركات استهدافاً في الاسبوع الماضي.

 

شارك المحتوى |
close icon