فيسبوك ينوي إطلاق تطبيق تصوير منافس لسناب شات

في تقرير نشرته صحيفة وول ستريت أكدت الصحيفة على أن فيسبوك لديه خطط جديدة لتطوير تطبيقات جديدة ومنافسة للموجودة بالسوق الرقمية العالمية، فقد وردت الانباء عن نية فيسبوك في إطلاق تطبيق تصوير وفيديو والذي سينافس مباشرة تطبيقي سناب شات وبيريسكوب.

 

يقال أن هذا التطبيق سيقوم بإطلاق بيئة كاميرا كاملة، مع تعزيز لالتقاط الفيديو الحي، والتي ستلعب دوراً هاما في الدعم مع الخدمات الجديدة التي تنوي تقديمها شركة فيسبوك عبر شبكتها الاجتماعية، فستتمكن من التقاط الصور مباشرة وتحميلها إلى حسابك في فيسبوك أو بدء عملية البث الحي مباشرة، ويبدو أن تطبيق MSQRD سيكون حليفاً لذلك وسيلعب دوراً هاماً في التكوين، وهو تطبيق معني بتبديل الأوجه في الصور والفيديو والذي تم إطلاقه مؤخراً.

 

مواضيع مشابهة

سيقدم ذلك التطبيق المزيد من فرص المشاركة الاجتماعية الافتراضية عبر فيسبوك مع تزايد أعداد المستخدمين بالرغم من ضعف المحتوى الذي يتم مشاركته عبر فيسبوك في الفترة الأخيرة، فالكثير من المستخدمين يستمتعون بمزايا التصفح في فيسبوك فقط دون مشاركة.

 

لم يتم تحديد ميعاد إطلاق ذلك التطبيق الجديد، لكن ما نستطيع تأكيده هو سعي شركة فيسبوك حثيثاً نحو زيادة المشاركة الإلكترونية بين المستخدمين وتشجيعهم على المشاركة بشتى الصور.

 

شارك المحتوى |
close icon