فيسبوك يُطلق خدمة إعلانات تفاعلية للمسوّقين تُدعى Canvas

 

في حفله الذي أقيم بنيويورك أمس، أطلقت شركة فيسبوك أحد إنتاجاتها للمسوّقين، وهي إعلانات تفاعلية تُسمى Canvas والتي أعلنتها الشركة من قبل في سبتمبر الماضي.

 

من المعلوم أن الخدمة الجديدة تطويراص لإعلانات Carousel والتي تُمكّن المُستخدمين من التمرير السريع على المنتجات والعلامات التجارية بالصور، وبدلاً من عرض الإعلانات بكامل الشاشة فنه قد تم تخصيص مواقع صغيرة للإعلان بها، وتمكنك الخدمة من عرض منتجك في صورة عروض تقديمية، ووصف وفيديو أو واجهة تفاعلية.

 

صُممت الإعلانات بهيئة لا تقوم بإزعاج المستخدم النهائي، وهي مثل الإعلانات التي تأتيك بالصفحة الرئيسية لموقع فيسبوك، لكن يتم تحميل المقطع المرئي بهيئة كاملة ويمكنك الرجوع إلى تدفق المشاركات الموجودة بالصفحة الرئيسية بالضغط على زر X بالزاوية العلوية.

مواضيع مشابهة

 

وقد أكّد موقع فيسبوك أن المستخدمين يستجيبون لمقاطع الفيديو ذات 30 ثانية أو 70 ثانية على حد اكبر قليلاً، وبالتأكيد ستكون هذه الخدمة مفيدة لكلى الجانبين.

 

لعل أهم المميزات التي تقدمها الخدمة هو تسهيل عملية الإعلان لغير المحترفين، والتي لا تتطلب مهارات تصميم أو إعداد، ومن المتوقع أن تكون الأداة الأروع لمسوّقين عبر الإنترنت.

 

 

شارك المحتوى |
close icon