فيس بوك تستعد لإطلاق تحديثات لتطبيق واتس آب تتضمن 5 مزايا

تختبر شركة فيس بوك، المالكة لتطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم، واتس آب ، مجموعة من المزايا الجديدة، التي تتطلع لتوفيرها في التطبيق عبر التحديثات خلال الفترة المقبلة.

 

 

التحديثات التي تسعى فيس بوك إلى توفيرها في واتس آب ، ستكون عبر نظام التشغيل أندرويد، خلال الوقت الحالي، على أن تظل إلى التطبيق على باقي المنصات، خلال وقتٍ لاحق.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع The Next Web، فإن من ضمن المميزات الجديدة التي تفكر الشركة في طرحها، ان يتوفر في التطبيق خيار إلغاء حظر جهة اتصال او إرسال رسالة قد قام المستخدم بحظرها من قبل.

 

كما تعتزم فيس بوك إضافة اختصار رابط الدعوة المتوفر بالفعل على نظام ios في هواتف الأيفون، الي مستخدمي اجهزة نظام أندرويد أيضًا، والذي يمكن من خلال هذا الرابط دعوة الأشخاص الاخرين الي الدردشة الجماعية.

 

 

مواضيع مشابهة

إضافة إلى ذلك، وواحدة من أهم هذه المزايا الجديدة، ميزة “shake to report”، والتي يمكن من خلالها إبلاغ الشركة بالمشاكل المختلفة التي قد تواجه المستخدمين بالتطبيق، وذلك عن طريق هز المستخدم للهاتف الذكي الخاص به، لكي تعمل الشركة جاهدة علي معرفة هذه المشاكل وحلها بشكل مستمر.

 

 

كما ذكر التقرير، أنه من المفترض أن تكون الميزة الأخيرة، التي تختبرها فيس بوك على تطبيق واتس آب للأندرويد، خاصة بالمسئولين عن الدردشات الجماعية “الأدمنز”، بحيث تسمح لهم بإرسال رسائل إلى المستخدمين، وتعديل معلومات المجموعة الخاصة به.

 

 

ولم يتم التطرق إلى الموعد المحدد لوصول التحديثات التي تحمل الميزات السابق ذكرها، ولكن المميزات لا تزال في مرحلة التجربة والاختبار لدى بعض المستخدمين، على أن يتم الوقوف على التعديلات والتحسينات بها قبل إطلاقها للمستخدمين بشكل عام.

 

وانس آب
واتس آب
شارك المحتوى |
close icon