فيس بوك تستعد لتقديم تجربة رائعة لمحبي الألعاب مطلع 2018

تواصل شركة فيس بوك سعيها لتقديم كل ما يطلبه المستخدمين عبر منصتها الاجتماعية، والاحتفاظ ببقائهم لأطول فترة ممكنة على المنصة صاحبة المليارين مستخدم، وتحديدًا “الجيمرز” أو مهوسي الألعاب.

 

 

وأعلنت الشركة الأمريكية في هذا السياق، اعتزامها لإطلاق مجموعة من المميزات الجديدة، فيما يتعلق بالألعاب، عبر تطبيقها للتراسل، ماسنجر، والذي يعمل بالتزامن مع المنصة الرئيسية، على أن يصل إلى المستخدمين بداية من العام المقبل 2018.

 

 

وكانت فيس بوك، قد أطلقت ميزة تشغيل الألعاب عبر تطيق المحادثات، ماسنجر، بداية من شهر مايو الماضي، إلا أن الأمر ظل لعدة أشهر في وضع “البيتا” أو التجربة، قبل أن يتاح بشكل كامل للمستخدمين.

 

فيس بوك

 

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها، بحسب موقع “ديلي ميل”، أن المميزات المتعلقة بالألعاب، ستبدأ بإطلاق ميزة البث المباشر للألعاب عبر ماسنجر، كما ستعمل بعدها على اتاحة إمكانية إجراء دردشات الفيديو.

 

 

مواضيع مشابهة

وبذلك يكون المستخدم قادر على نشر بث مباشرة اثناء تجربته على أحد الألعاب، ومشاركة البث مع الأصدقاء مباشرة على صفحته الشخصية، من خلال تطبيق ماسنجر.

 

 

وأكدت اعتزامها لتوفير ميزة أخرى، هي إمكانية اللعب الجماعي بين الأصدقاء، ومشاركته عبر البث المباشر، على أن يتوفر التطبيق على مجموعة من الألعاب الحديثة مستقبلًا على رأسها لعبة Angry Birds بإصدار مخصص لماسنجر.

 

 

وأوضحت فيس بوك أن التحديثات التي تتعلق بالألعاب، سوف تتزامن على العام المقبل، لتكون بمثابة احتفالًا من الشركة بمرور عام على إطلاق الألعاب على تطبيق ماسنجر.

 

 

وبناءً عليه، ستكون ميزة البث المباشر على فيس بوك من تجربة الألعاب، ممكنة من خلال توفر أيقونة كاميرا تظهر على الشاشة، ومن ثم الدخول على خيارات الأشخاص المسموح لهم بمشاهدة هذا البث، ثم بدء البث.

شارك المحتوى |
close icon