فيلم باو: أول فيلم قصير مجانًا على اليوتيوب من ديزني

كانت شركة بيكسار -المملوكة من شركة ديزني- على الدوام استثناء لقاعدة المراجعات الدقيقة والانتقادات اللاذعة لما تقدمه من دقة وروعة في تصميم الأفلام المتحركة، فقد قدمت بيكسار العديد من الأفلام الكرتونية المتحركة التي عشقها الكبير قبل الصغير، لكن استوديوهات بيكسار -المملوكة من ديزني– اتخذت قرارًا جريئًا وهي إطلاق آخر أفلامها القصيرة على منصة يوتيوب.

 

 

لم تقم شركة بيكسار بهذا من قبل، فلم يكن العرض الأول لأي فيلم من تطويرها من نصيب منصة يوتيوب قبل هذا الفيلم الذي يُدعى “باو” والذي ظهر إعلانه التشويقي عند إطلاق فيلم Incredibles 2 والذي يسرد لك قصة ميلودرامية إلى حد ما دون وجود حوار صوتي.

 

مواضيع مشابهة

جميع مشاهد الفيلم عبارة عن لحظات إثارة للغاطفة مع تصميمات جميلة ودراما مؤثرة، والتي تدور حول ربة منزل التي اكتشفت أن آخر قطعة زلابية عندها بالمطبخ قد تحولت وبشكل ما إلى روحًا تشبه البشر.

 

ترعى الأم ابنها (الذي هو في الحقيقية عبارة عن قطعة من العجين) وسط تفاعلات مضحكة وأحداث واقعية ويبدأ الطفل في النمو ويمر بمراحله المعتادة حتى يصل إلى مرحلة المراهقة التي تأتي بكمية من رفض التقاليد ويبدأ الطفل العجين في مصاحبة المراهقين ورفض رأي أمه وينتهي الأمر بخوف الأم عليه وهذا ما يجعلها تبتلعه وينتهي الفيلم على ذلك.

 

شارك المحتوى |
close icon