فيلم Bird Box يحقق مشاهدات من 45 مليون حساب نتفليكس في 7 أيام

فيلم Bird Box 

أعلنت منصة نتفليكس هذه الأيام عن وصول عدد الحسابات التي شاهدت فيلم Bird Box -المصنف ضمن قائمة أفلام الرعب- الخاص بها إلى 45 مليون حساب في 7 أيام فقط مما يجعله حدثًا قياسيًا لخدمة البث المرئية وكعادة نتفليكس نادرًا ما تحدد ما تعنيه هذه الأرقام لذا من الصعب تحديد ذلك.

 

هناك الكثير من البيانات الغامضة، فلا يعني أن 45 مليون حساب شاهدوا بالفعل فيلم Bird Box أن عدد المشاهدات يُترجم إلى رقم معين، فيمكن أن يخدم الحساب شخص واحد أو عائلة بأكملها، ولم يكن من الواضح كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم كاملًا أو حتى نصف الفيلم قبل الانتقال إلى شيء آخر.

 

عادة منصة نتفليكس ألّا توضح عدد مشاهداتها بشكل عام، مما يجعل من الصعب تخمين أو تحديد الرقم بدقة كاملة ويختلف الأمر عن استوديوهات هوليود والتي تعلن عن اعتماد أرقام شباك التذاكرة من قبل شركات التذاكر الموثوقة.

 

اقرأ أيضًا >> أفضل مسلسلات تم عرضها على نتفليكس خلال 2018

 

بدأت بعض هذه المعلومات في الظهور، وذلك بعد أن أخبر متحدث باسم منصة نتفليكس منصة ذا فيرج أن عدد الحسابات يتم احتسابه فقط للحسابات التي قامت بمشاهدة العرض بشكل تجاوز نسبة 70% من إجمالي وقت التشغيل، وقد يكون للحسابات أكثر من شخص لكن يتم احتسابه مرة واحدة فقط.

 

مواضيع مشابهة

بهذا المنطق، إذا كان هناك 45 مليون مشاهد على الأقل بنسبة أكبر من 70% لفيلم Bird Box وباحتساب بعض الحسابات العائلية فمن المحتمل أن يكون إجمالي عدد المشاهدات أعلى من 45 مليون مشاهدة خاصة بعد إصدار الفيلم عالميًا.

 

من الجدير بالذكر أن شركة نتفليكس قد تفاخرت بامتلاكها أكثر من 137 مليون مشترك حول العالم في أكتوبر الماضي، ويتواجد 58 مليون حساب من هؤلاء المشتركين في الولايات المتحدة وفقًا لتقرير أرباح الشركة للربع الثالث، مع وجود حوالي 79 مليون حساب مشترك إضافي في جميع أنحاء العالم.

 

اقرأ أيضًا >> هل ستُدرج شركة نتفليكس الإعلانات حقًا في منصتها؟

 

لايزال هناك عدد من الأسئلة التي لن تتناولها نتفليكس، فمثلًا كيفية مقارنة 45 مليون مشاهدة في 7 أيام مقارنة بالسجلات الأخيرة، وهل ستطابق تقديرات نتفليكس تقييمات نيلسن والتي تعتبر معياًا ذهبيًا للتصنيفات الدقيقة.

 

لايزال الأمر غامضًا حول كيفية تجميع نتفليكس للبيانات، بالنظر إلى نسبة 70% من مشاهدات المحتوى لهذه الحسابات، فإن المعلومات مازال بها شكوك، لكن نتفليكس أعلنت أن هذه الطريقة كانت متوافقة مع فيلم Bird Box وليس لبقية محتوى المنصة.

 

شارك المحتوى |
close icon