قائمة بأجهزة سامسونج التي ستحصل على تحديث الاندرويد 4.4 كيت كات وموعد صدوره

اصدرت سامسونج تحديث الاندرويد 4.4 كيت كات لمجموعة من اجهزتها الرائدة، بما في ذلك جالكسي نوت 3 وجالكسي اس 4 في معظم المناطق.

 

اما بالنسبة للمستخدمين الذين يمتلكون اجهزة قديمة بعض الشيء من سامسونج، ويريدون معرفة ما اذا كانوا سيحصلون على نكهة الكيت كات ام لا، فقد وصلتنا قائمة بالاجهزة التي سيتم تحديثها للنسخة الجديدة من الاندرويد، بالإضافة للاطار الزمني المتوقع لها.

 

وتضم القائمة اغلبية اجهزة سامسونج الشهيرة، بما في ذلك جالكسي اس 4 ميني، وجالكسي جراند 2، وجالكسي ميجا ونوت 3 نيو. بعض هذه الاجهزة تتواجد حالياً في مرحلة الاختبار، في حين ان البعض الاخر تنتظر موافقة مراكز البرمجيات وجوجل.

 

مواضيع مشابهة

وعلى ما يبدو ان معظم اجهزة سامسونج ستحصل على التحديث في شهر يونيو 2014، بما في ذلك جالكسي اس 4 ميني، وجالكسي جراند 2، وجالكسي ميجا بحجميه 5.8 و 6.3 انش. اما بالنسبة للجالكسي نوت 3 نيو وجالكسي اس 3 نسخة الجيل الرابع، سوف يحصلان على التحديث بحلول نهاية الشهر الحالي.

 

واذا صحت الوثيقة المسربة، فإن مالكي جالكسي اس 3 لن يحصلوا على التحديث الجديد، حيث الغت سامسونج تحديث الجالكسي اس 3 بسبب مشاكل لم تُحل. حيث تشير التقارير الى ان سامسونج وجدت بعض المشاكل عند تطبيق واجهة المستخدم TouchWiz وتطبيقات النظام والتي فشلت في التحميل على النسخة الجديدة.

 

شارك المحتوى |
close icon