قائمة بتطبيقات الأندرويد التي تستنزف بطاريتك وتستهلك مساحة التخزين وتجعل هاتفك بطيء

قامت شركة AVG Technologies بإصدار قائمتها للربع الماضي من العام، والتي تتناول تطبيقات الأندرويد التي لها تأثير سلبي على هاتفك. حيث تقوم هذه التطبيقات باستنزاف البطارية، واستخدام نسبة كبيرة من الذاكرة المؤقتة، واستهلاك كم كبير من البيانات الخاصة بك. وقد تم فحص هذه التطبيقات وجمعها من أكثر من 1 مليون جهاز أندرويد، ونجد أن خدمة بث الموسيقى سبوتيفي تصدرت قائمة التطبيقات التي لها تأثير سلبي عموماً على أداء الهاتف.

 

وفي الوقت الذي يمكن فيه لـ سبوتيفي إبطاء الجهاز عندما يكون التطبيق مفتوح، اتضح أن الفيسبوك يمكن أن يعرقل أداء جهازك حتى إذا كان التطبيق مُغلق. فبمجرد تشغيل هاتفك، يعمل تطبيق الشبكة الاجتماعية بجعل هاتفك بطيئاً. وإذا بحثت في التطبيقات التي تلتهم بياناتك، فسوف تجد سناب شات، وبي بي سي نيوز، ونتفلكس.

 

مواضيع مشابهة

وبالحديث عن سبوتيفي، فيمكن لتطبيق بث الموسيقى، أن يستخدم سعة هاتفك لتخزين 3333 أغنية. وهذا الإجراء يجعل سبوتيفي على رأس قائمة التطبيقات التي تلتهم السعة التخزينية، ويأتي متصفح الكروم في المرتبة الثانية، يليه تطبيق لاين كاميرا، وكيندل، وساوند كلاود.

 

وإذا كنت تود معرفة التطبيقات التي تستنزف بطاريتك، فتجد أن خدمة Beaming Service الخاصة بسامسونج تأتي في المقدمة، وأيضاً سناب شات وتطبيق التسوق الشهي وول مارت. والآن اترككم مع القائمة كاملة:

 

شارك المحتوى |
close icon