مايكروسوفت تُطلق قصص لينكد إن (LinkedIn Stories) رسميًا

بعدما أصبحت ميزة القصص موجودة في جميع الشبكات الاجتماعية تقريبًا -ربما تويتر الوحيد الذي لم يحصل عليها- أطلقت مايكروسوفت مؤخرًا قصص لينكد إن (LinkedIn Stories) في الولايات المتحدة وكندا وعدد محدود من الدول الأخرى.

 

الخبر غريب جدًا إن سألتني، فالشبكة الاجتماعية احترافية للغاية وتضم عدد كبير من الشركات والموظفين والباحثين عن الوظائف، لذا فإنّ خاصية القصص تبدو غريبة بعض الشيء، لكن ربما أرادت مايكروسوفت تعويض خسارتها في صفقة تيك توك بإضافة بعض الخصائص الاجتماعية على شبكتها.

 

في الفيديو الإعلاني عن الميزة الجديدة، ظهر Kiran Prasad نائب الرئيس للمنتجات في لينكد إن لاستعراض طريقة مشاركة “قصص لينكد إن” يظهر فيه وهو يتحدث إلى الجمهور بطريقة بسيطة ومهنية، بعيدًا عن الموسيقى الصاخبة وغيرها من الأشياء الغير مناسبة الموجودة على شبكات أخرى مثل تيك توك.

 

مواضيع مشابهة

نوعية المحتوى

 

أعتقد أنّ قصص لينكد إن سوف تتمحور حول العمل بشكل عام حيث يقوم بعض المستخدمين بمشاركة آرائهم المتعلقة بإدارة الموارد البشرية، وغيرهم حول بيئة العمل الافتراضية التي فرضتها علينا جائحة كورونا، ومناقشة بعض الأمور الشائكة مثل التحرّش في مكان العمل وحقوق الموظفين وغيرها.

 

وقد تساهم هذه القصص في تنشيط الجانب الاجتماعي على شبكة لينكد إن التي تكاد تكون مكان لعرض الوظائف والتقديم عليها فقط! فعلى الصعيد الشخصي لدي أكثر من 10,000 اتصال عليها ولكنّي لا أدخل إلّا نادرًا.

شارك المحتوى |
close icon