قم بتحميل هذا التطبيق إذا أردت حماية خصوصيتك

إذا كنت تستخدم الإنترنت بشكل كبير فإنك تعلم أن استخدام خدمة VPN أساسي لضمان حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت، حيث تقوم هذه الخدمة – التي تعني الشبكة الخاصة الافتراضية ــ بنقل مرور الإنترنت عبر خادم وسيط وتخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك من المواقع والخدمات التي تستخدمها على الإنترنت، وهذا يعني أنك ستتصفح بشكل مجهول وخفي عن المواقع والخدمات وبشكل أهم شركات الإعلانات.

 

وتوجد العديد من خدمات VPN لكن بعض المستخدمين قد لا يفضلون دفع المال مقابل الحصول عليها مهما كانوا يهتمون بخصوصيتهم، ولحسن الحظ فإن هناك خيارات مجانية يمكنها أن تقدم لك الخصوصية التي ترغب بها دون دفع أي مبلغ من المال.

 

إحدى هذه الخيارات هو Betternet وهو يستخدم نمطاً مختلفاً لجني الأموال، فبدلاً من الاشتراك الشهري مثل باقي الخدمات يوفر Betternet خدمته بشكل مجاني ويطلب من المستخدمين دعم الشركة عبر تثبيت تطبيقات شركائها من أجل تجربتها، ولا يوجد ما يجبرك على تحميل هذه التطبيقات ويمكنك في أي وقت إزالة تثبيتها.

مواضيع مشابهة

 

وتوفر الشركة المصممة Betternet Technologies إصدارات من تطبيقها على كل من ايفون واندرويد كما يوجد أيضاً امتداد على متصفح كروم كي تستخدم خدمة VPN على حاسوب ماك أو ويندوز.

 

شارك المحتوى |
close icon