قوالب بوربوينت احترافية ومجانية تناسب جميع المجالات

قوالب بوربوينت

يعتبر برنامج مايكروسوفت باوربوينت أحد البرامج الموجودة ضمن حزمة الأوفيس وهو مخصص للعروض التقديمية في صورة شرائح يتم الانتقال ما بينها بتأثيرات مختلفة، لكن هناك مشكلة في تصميم هذه الشرائح وهي محدوديتها التي قد تجعلك تصمم قوالب بوربوينت متشابهة مع غيرك.

 

تعرض هذه العروض التقديمة في الكثير من المؤتمرات والأحادث المهمة ورغم وجود العديد من برامج تصميم العروض التقديمية الاخرى إلا أن قوالب بوربوينت لها طابع خاص، ويمكنك إدراج الصور الثابتة والمتحركة داخل الشرائح كما يُمكنك إدراج المقاطع المرئية والروابط.

 

 

 

توفر شركة مايكروسوفت العديد من قوالب بوربوينت داخل البرنامج نفسه، مع توفير بعض القوالب الأخرى بطريقة مجانية عبر موقعها على الإنترنت مقسمة حسب تصنيفات عدة.

 

مواضيع مشابهة

هناك مواقع إلكترونية توفر قوالب بوربوينت أخرى بطريقة مجانية لمن يريد الحصول على قوالب أخرى غير المجانية المقدمة من مايكروسوفت، وهذه المواقع هي:

 

 

 

 

هذه مجموعة أخرى من قوالب بوربوينت والتي وصل عددها إلى أكثر من 50 قالب مجاني وذات تصميم رائع وهي موجودة على موقع بيهانس  وقابلة للتعديل حسب ما تريد من حيث النصوص والألوان الداخلية الموجودة في تصميم القالب.

 

توفر لك هذه القوالب كذلك بعض المميزات والخدمات والرسوم البيانية والرسوم المعلوماتية لتقديم عرضك الخاص بطريقة احترافية، مع وجود جداول لتسهيل عملية عرض المعلومات، كما أن هناك العديد من الانتقالات والتأثيرات الاحترافية في هذه المجموعة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon