كاميرا بدقة 755 ميجابيكسل وحجم 400 جيجابايت لكل ثانية من البيانات

يبدو أن شركة ليترو Lytro تنوي دخول عالم التصوير من اوسع أبوابه، حيث بدأت في إصدار نوع من الكاميرات التي تلتقط  صوراً ومقاطع فيديو سينيمائية بزاوية ثلاثية الأبعاد، وتأتي هذه الكاميرا مزودة بهذه التقنية الجميلة جداً والتي صاربت من الدخول إلى جميع أنواع الكاميرات.

 

تستخدم التقنية في الأساس البيانات المصاحبة للضوء المتاح وذلك لفصل الأجسام عن بعضها من خلال العمق وتخزينهم في شبكة ثلاثية الأبعاد، وستوفر هذه التقنية طريقة بسيطة لتصوير الأجسام بأبعاد ثلاثية مع دعم للواقع الافتراضي، لكنها الىن توفر لصناع السينما من تحقيق مستوى عالٍ من التفاصيل والمرونة في جميع اللقطات.

 

مواضيع مشابهة

قدمت الشركة مؤخراً فرصة لجذب العاملين بقطاع السينما والتلفزيون بهذه الكاميرا الرائعة في تفاصيلها، وتجمع الكاميرا كمية مذهلة من المعلومات في البيئة المحيطة بها، وبصيغة RAW بقدرة 40K وبمعدل حوالي 300 إطار لكل ثانية، وتخزن بسماحة قدرها 400 جيجابايت لكل ثانية من البيانات.

 

يُمكن من خلال التقاط هذه الصور أو مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا تغيير أشياء مثل عمق الميدان، وضع التركيز، وسرعة مصراع الكاميرا بعد التقاط الصورة نفسها وذلك لديناميكية البيانات الملتقطة بواسطتها، وللوصول إلى بيانات ودمج ما تريد بصورة تناسب احتياجاتك ورغباتك.

 

شارك المحتوى |
close icon