كاميرا بكسل 2 تتفوق على ايفون 8 بلس كأفضل كاميرا في العالم

منذ فترة بسيطة أعلن موقع اختبارات الأداء الخاصة بالكاميرا DxOMark عن أن كاميرا هواتف ايفون 8 وايفون 8 بلس هي الأفضل في العالم، لكنه يبدو أن الأمر قد تغير اليوم وجاءت هواتف جديدة ستزيح هواتف ابل عن هذا العرش.

 

فقد أصبح لقب الهاتف صاحب الكاميرا الأفضل في العالم من نصيب هواتف جوجل الجديدة بكسل 2 وبكسل 2 XL اللذان حصلا على 98 نقطة أي بمعدل أربع نقاط اعلى من ايفون 8 بلس و ستة عن ايفون 8.

 

وقد أشاد موقع DxOMark بالأداء العالي لهواتف بكسل عند تصوير الفيديو إلى جانب الألوان الواضحة والتركيز التلقائي السريع والدقيق، كما تلقى بكسل 2 96 نقطة في أداء الفيديو بمعدل 5 نقاط أعلى من الإصدار السابق لكن أقل بنقطة من جالاكسي نوت 8 الذي حقق 99 نقطة.

 

مواضيع مشابهة

هل يعني هذا أن هاتف بكسل 2 يمتلك الكاميرا الأفضل في العالم؟ نعم وفقاً لمعايير DxOMark، فالجمالية والجودة والأداء هي عوامل نسبية وقد تكون بعض الجوانب أفضل على بكسل 2 بينما قد تكون أخرى غير ذلك، وفي الواقع فإن الكاميرا المثالية هي التي تحقق التوازن بين جميع السمات والجوانب.

 

وبالطبع فإنه لا يوجد ما يسمى الكاميرا الأفضل في العالم لكن يمكن للمستخدمين من خلال اختبارات DxOMark أن يكونوا فكرة عن كاميرات هواتف بكسل الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon