كاميرا عالية الدقة من Fuhu خصيصاً للأطفال

هناك الكثير من الكاميرات المتينة والعالية الدقة المنتشرة بالأسواق الرقمية ولكن ياتري أيهم من ستطمئن بوجودها بين يدي طفلك؟ ربما ليس الكثير فمعظم الكاميرات لن تظل صامدة كثيراً دون حافظة وقائية بالإضافة إلى تكلفتها العالية، يمكن لأحد الوالدين أن يشتري أى كاميرا لإبنائهم مثل المقدمة من سوني أو غيرها ولكن تريد شركة Fuhu أن ترعى انتباهك إلى منتجها العالي الدقة المقدم للأطفال والذي يكلفك حوالي 170 دولار فقط.

 

ليست الكاميرا المربعة عالية الدقة هي أول ما تقدمه للأطفال وفي الحقيقة فإنه ليس منتج الشركة الأول الذي يحمل نفس الإسم ولكن مانراه وراء ذلك الإسم ما هو إلا تحديثاً تكرارياً له ويمكننا أن نقول بأنه إعادة تصميم كامل.

 

يستنسخ هذا النموذج النموذج الأصلي عن طريق مطابقة إسمه وتأتي هذه الكاميرا من دلالة إسمها مربعة الشكل بعيدة عن التصميم المعهود المستطيل الشكل مع مكعب أبيض بسمك 44 ملم من  كل جانب وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4000 بيكسل وبقدرة 15 إطار في الثانية وبدقة 2700 بيكسل بقدرة 0 إطار في الثانية ودرجات متفاوته من الدقة و سرعة الإلتقاط.

مواضيع مشابهة

 

ويعتبر أفضل جزء للترقية هو ما يتم تصويره بدقة 4000 بيكسل والذي يبدو أنيق للغاية وبتوجهها للأطفال يجب أن تكون متينة بدرجة كبيرة وهو ما يقوم عليه المنتج حيث أكدت شركة Fuhu أن المنتج يمكنه البقاء على قيد الحياة تحت 30 قدم من المياه دون ضرر ومقاوم للصدمات والغبار بشكل عام وتقول الشركة أنها ليست منتج ينافس التيار الموجود بعالم التصوير ولكنه مصمم خصيصاً لإلتقاط لحظات الأسرة الأولي من خلال عيني طفل كما أكد ممثل الشركة.

 

وتؤكد الشركة أن الكاميرا منتج موجه خصيصاً للأطفال من سن 13 عام فأكثر لكن فريق التطوير قد أعطي المنتج لأطفال بسن الرابعة مع إشراف مناسب وبطبيعة الحال سيتم دمج الكاميرا الجديدة مع خط إنتاج الأجهزة اللوحية الموجهة للطفل لمشاركة ملفات الفيديو تلقائياً عبر السحاب بموافقة الوالدين وسيكون هناك تطبيقاً للتحكم بالكاميرا من خلال الهاتف المحمول.

 

شارك المحتوى |
close icon