كل ما تريد معرفته عن جهاز الواقع الافتراضي Storm II

لطالما حلم مهوسوو التقنية بالتفاعل مع ألعاب الفيديو والتعايش معها عبر اندماج الخيال بالواقع، وهو الأمر الذي تحوّل فعلاً إلى حقيقة خلال السنوات القليلة الماضية بفضل ما يُعرف بتقنية الواقع الافتراضي “Virtual Reality” التي تعتمد بشكل أساسي على المزج بين الخيال والواقع من خلال خلق بيئات صناعية حية تخيلية قادرة على أن تمثل الواقع الحقيقي وتهيء للفرد القدرة على التفاعل معها، مع إمكانات لا نهائية للضوء والامتداد والصوت والإحساس والرؤية واضطراب المشاعر.

 

وتُعتبر العقبة الرئيسية في انتشار أجهزة الواقع الافتراضي هو سعرها المرتفع نسبياً، فالكثير من المستخدمين ما زالوا غير مستعدين لإنفاق عدّة مئات من الدولارات على اقتناء مثل هذه الأجهزة.

 

ما هو جهاز Storm II ؟

 

هو جهاز واقع افتراضي أنتجته مؤخراً شركة Baofeng الناشئة، يقدّم تجربة فريدة من نوعها لمحبّي هذه التقنية، وجهاز Storm II عبارة عن شاشة عرض مكوّنة من عدستين ثلاثيتي الأبعاد قابلتان للتعديل بسهولة، قطر كلّ منها يتراوح من 58 إلى 70 مليمتراً، ومناسبة للمستخدمين الذين يعانون من قصر النظر.

 

مواضيع مشابهة

كما يتميّز بقاعدة إسفنجية مريحة للوجه والعينين، عدا عن كون بيئة العمل مصمّمة للتعامل مع جهاز تحكم عن بعد وعبر تقنية البلوتوث، بالإضافة إلى كونه مزوّد بعصا لعب لتضمن للمستخدم أفضل تجربة على الإطلاق، ومتوافق مع الهواتف الذكية التي يتراوح حجم شاشاتها بين 4.7 و 6 إنشات.

 

كم هو سعر Storm II ؟

 

كما أسلفنا سابقاً فإنّ أجهزة الواقع الافتراضي تُعتبر باهظة الثمن نسبياً، ولكن Storm II يتميّز بأنّه متاح مقابل 38.15 يورو فقط ويمكن الحصول عليه مباشرة من متجر tinydeal على الإنترنت.

 

 

شارك المحتوى |
close icon