كل ما تريد معرفته عن لعبة فورت نايت باتل رويال

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت

في غضون بضعة أشهر، أصبحت لعبة فورت نايت Fortnite إلى ظاهرة عالمية واستحوذت على انتباه ملايين اللاعبين على جميع المنصات بما في ذلك أجهزة الحاسوب والأيفون وأجهزة التحكم العادية وقدومها أخيرًا إلى منصة أندرويد وقد أتيحت كذلك عبر منصة نيتيندو سويتش وسجلت أكثر من 2 مليون عملية تسجيل لتقترب من كونها أكبر لعبة في شعبيتها،

 

بدأت لعبة فورت نايت Fortnite كقناص لقتل الموتى الأحياء والذي يقوم ببناء الحصون وإيقاف الجحافل من الأعداء وينتقل من هجوم إلى آخر وكشفت عنها لأول مرة في عام 2011 مما أدى لظهور نادر لسنوات قبل الدخول في وقت مبكر من عام 2017.

 

 

معلومات عن لعبة فورت نايت 

مواضيع مشابهة

نوع جديد من ألعاب المعارك والحروب التي سرعان ما ترسخت في هذا الكوكب، القواعد بسيطة للغاية وتتمثل في مجموعة من الناس يقفزون إلى جزيرة يبحثون عن البنادق والعتاد ثم يخوضون معركة حتى يتبقى شخص واحد فقط الذي يتوّج بالانتصار وتتضاءل فرص البقاء ويكون القتال هو السبيل الوحيد لذلك.

انتشرت لعبة فورت نايت لاعتمادها على الواقعية، فكل معركة يكون لها ظروفها الخاصة وتقع في مواقع مختلفة من اللعبة وعليك القتال من أجل البقاء وتتغير الأسلحة والعتاد بشكل عشوائي فلابد لك ولفريقك القتال من أجل البقاء على هذه الجزيرة.

 أين يُمكنك الاستمتاع بلعبة Fortnite؟

يُمكنك تجربة لعبة لعبة فورت نايت على منصات عدّة منها بلايستيشن 4 واكس بوكس وان وحواسب ماك وحواسب ويندوز ومنة نيتيندو سويتش وأيفون وكذلك هواتف أندرويد. يُمكنك تحميل لعبة لعبة فورت نايت مجانًا عبر جميع المنصات لكن ستتمكن من لعب الوضع Battle Royale فقط. ومع تغيير الوضع عليك الدفع مقابل الاستمتاع بلعبة فورت نايت.

 

هل تستطيع الحصول على نسخة أندرويد؟

على الرغم من أنه لم يتم إعلان تاريخ الإطلاق إلا أن شركة Epic Games أكدت الجمعة 3 أغسطس الماضية عن توافر لعبة لعبة فورت نايت Fortnite للتحميل لكن ليس عبر متجر جوجل بلاي وإنما من خلال موقع الشركة نفسه، كما أنها ستأتي على هواتف سامسونج جالكسي نوت 9 الذي أعلن عنه منذ أيام.

الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق

نظرًا لمجانية الوضع Battle Royale في لعبة فورتنايت فإن شركة Epic Games تحاول إغراء اللاعبين الذين انتهوا من الوضع المجاني للدخول في مستويات أعلى عن طريق شرائها بنقود حقيقية أو كسبها ببطء من خلال اللعب.

كيف تحصل على النقاط والأموال داخل لعبة فورت نايت؟

يعتمد التقدم في مستويات لعبة فورت نايت على شيئين هما مستوى الموسم ومستوى التقدم في مسيرة اللعبة بشكل عام، ويتوجب على اللاعب الحصول على نجوم ذهبية ليتقدم في مسيرته وذلك من خلال الانتهاء من بعض المهارات ورفع مستوى مهارات اللاعب وجلب المزيد من الانتصارات وعندما يتقدم اللاعب يحصل على المزيد من المكافآت والملابس.

 

 

البقاء على قيد الحياة لفترة أطول يساعدك على كسب المزيد من النقاط وحصد المكافآت وتزداد كذلك إذا ما حسّن اللاعب من أدائه واستطاع النيل من أكبر عدد من الخصوم، كذلك تشكيل فرق مع أصدقائك يساعدك على البقاء حيًا لفترة طويلة ويحميك من الأعداء المنفردين، كما أن هناك تحديات أسبوعية عليك إتمامها.

 

تحصل لعبة لعبة فورت نايت على تحديثات رئيسية كل 3 شهور وهو ما يُسمى داخل اللعبة بإسم موسم جديد، ونحن حاليًا في الموسم الخامس للعبة فورت نايت والذي جلب الكثير من المميزات الجديدة منها مدينتان جديدتان على الخريطة وهناك تحديات تساعدك على التقدم في مسيرتك داخل لعبة فورت نايت.

 

 

الفصل الثاني من Fortnite

بعد الثقب الأسود الذي التهم الفصل الأول من لعبة فورت نايت، قررت شركة Epic Games إطلاق تحديث ضخم أطلقت عليه الفصل الثاني، وكما هو متوقع فإنّ الفصل الثاني يحتوي على المزيد من المميزات وأشكال الشخصيات لتحسين تجربة لعب الباتل رويال.

الخريطة الجديدة سيكون بها العديد من المداخل المائية الصغيرة التي يُمكن للاعبين السباحة فيها أو صيد الأسماك أو حتى استخدام القوارب للدوران حولها. وهناك العديد من التحديات الجديدة التي يُمكن للاعبين إكمالها.

 

 

عقوبات الغش في لعبة فورت نايت

تشتهر لعبة فورتنايت في جميع أنحاء العالم تقريبًا وتملك مئات الملايين من المستخدمين شهريًا، كما تُجري شركة Epic Games المطورة للعبة عدد كبير من المنافسات سنويًا مع مجموع جوائز تصل إلى عشرات الملايين من الدولارات.

 

كل هذا جعل الشركة المطورة للعبة فورت نايت صارمة للغاية في التعامل مع حالات الغش، حتى لو كانت هذه الحالات من باب الترفيه، وأبسط مثال على هذا ما حدث مؤخرًا مع الشاب البريطاني Jarvis Kaye المعروف داخل اللعبة باسم FaZe، والذي تم حظره مدى الحياة بسبب ثبوت استخدامه برامج Aimbot.

جارفيس الذي اعتذر لمتابعيه لاحقًا، قام برفع فيديو على قناة يوتيوب التي تحمل اسمه وبها أكثر من 2 مليون مشترك، يظهر فيه وهو يختبر بعض برامج Aimbot من أجل الترفيه على المتابعين. لكن يبدو أن Epic Games لم تجد هذا المقطع مضحكًا وقررت حظره مدى الحياة من لعبة لعبة فورت نايت.

سواء كنت تتفق مع ما فعله جارفيس أو تختلف، في النهاية هي عقوبة قاسية للغاية، خاصةً وأنّ في حالات أخرى كان الحظر لا يتجاوز أيام أو أسابيع.

وفي أبريل من عام 2019، قامت الشركة بحظر ما يصل إلى 1,200 لاعب من المشاركة ببطولة كأس العالم بسبب الغش أثناء تصفيات البطولة، حيث استخدم هؤلاء اللاعبين وسائل غش أثناء الأسبوع الأول من البطولة التي تقام على الإنترنت، وتم حظرهم لمدة أسبوعين بسبب تجاوز قيود منطقة اللعب ومحاولة اللعب في مناطق متعددة واضطر 196 لاعب منهم إلى التخلي عن الجوائز التي حصلوا عليها.

 

متطلبات تشغيل لعبة فورتنايت على الكمبيوتر

الحد الأدنى من المواصفات:

  • المعالج: كور i3 بتردد 2.4 جيجا هرتز.
  • سرعة المعالج: Info.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”: 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/20 فئة 64 بت.
  • كارد الفيديو: انتل HD 4000.
  • حجم لعبة فورت نايت : 32 جبجا

المواصفات الموصى بها:

  • المعالج: كور i5 بتردد 2.8 جيجا هرتز.
  • سرعة المعالج: Info.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”: 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/20 فئة 64 بت.
  • كارد الفيديو: انفيديا جي تي اكس 660 أو AMD رايدون اتش دي 7870.
  • مساحة لعبة فورت نايت : 32 جيجا كاملة 

 

روابط تحميل لعبة فورت نايت Fortnite على جميع المنصات:

اقراء ايضا

افضل العاب سيارات على اندرويد

افضل العاب نيتيندو سويتش العبها الآن ولن تندم

شارك المحتوى |
close icon