كل ما نعرفه حول جهاز ايباد برو 2 اللوحي

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار حول جهاز ايباد برو 2 مع تلهف العديد من المستخدمين لرؤية هذا الجهاز اللوحي بحجم 12,9 بوصة، وسوف نقوم في هذا الخبر بعرض جميع الشائعات والمعلومات التي نعرفها حتى الآن حول هذا الجهاز اللوحي القادم.

 

مواصفات ايباد برو 2

 

كما هو الحال في الإصدار الأساسي من المتوقع أن يتمتع ايباد برو 2 بشاشة بحجم 12,9 بوصة بتقنية True Tone الموجودة على ايباد برو بحجم 9,7 بوصة.

 

وتسمح ميزة True Tone للمستخدم بتعديل درجة الحرارة اللونية لشاشة الجهاز اللوحي بالاعتماد على الضوء المحيط الأمر الذي يتيح له رؤية الصور على الشاشة بشكل واضح بغض النظر عن البيئة المحيطة.

 

ومن المتوقع أيضاً أن تكشف الشركة النقاب عن جهاز ايباد برو جديد بحجم 10,5 بوصة وذلك حسب ما أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو المعروف بدقة معلوماته فيما يتعلق بابل.

 

من المرجح أيضاً أن يعمل ايباد برو 12,9 بوصة بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ونظام تشغيل iOS 10.

 

التحديثات المتوقعة في ايباد برو 2

مواضيع مشابهة

 

من المتوقع أن يتمتع ايباد برو 2 بسماكة أقل وتكامل أفضل بالمقارنة مع الإصدار السابق كما أنه قد يعمل برقاقة ابل الجديدة A10 إلى جانب تحدث الشائعات عن تقنية أكثر سرعة للشاشة.

 

وأفاد تسريب من موقع اختبارات الأداء Geekbench أن هذا الجهاز سيكون أكثر قوة من السابق حيث تمكن من تحقيق 4236 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و6588 في اختبارات النوى المتعددة، ومن الجدير بالذكر أن الإصدار السابق حقق 5472 نقطة في اختبارات النوى المتعددة.

 

وكما هو الحال في ايفون 7 بلس يتمتع ايباد برو 2 بكاميرا بعدسة ثنائية ودعم لحساس بصمة الإصبع Touch ID، وأفادت الشائعات بأن هذا الجهاز مقاوم للماء والغبار ويتمتع بزر قائمة رئيسية حساس للضغط.

 

موعد إطلاق ايباد برو 2

 

رغم أن الشائعات السابقة لمحت إلى إمكانية إطلاق ايباد برو 2 في شهر تشرين الأول/أكتوبر إلا التوقعات الجديدة تشير إلى احتمال إطلاقه في آذار/مارس 2017 إلى جانب ايباد ميني.

شارك المحتوى |
close icon