كم تبلغ تكلفة الإعلان على برج خليفة الأطول في العالم؟

كشفت وكالة التسويق التي تُدير شاشات الإضاءة الموجودة في برج خليفة عن تكلفة الإعلان على برج خليفة مؤخرًا، وكي تضع رسالتك الترويجية بطول البرج الأطول في العالم سيتعين عليك دفع مبلغ يبدأ من 250 ألف درهم إماراتي أو ما يقارب 70 ألف دولار أمريكي.

 

تكلفة الإعلان على برج خليفة

 

مقابل هذا المبلغ الباهظ سوف يظهر الإعلان الخاص بك لمدة ثلاثة دقائق فقط خلال أيام الأسبوع بدءًا من الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً، ويرتفع هذا الرقم إلى 350 ألف درهم في نهاية الأسبوع، حسب تقرير من أرابيان بزنس.

 

أمّا إذا كنت ترغب في ظهور الإعلان مرتين لمدة ثلاثة دقائق أي ليلة ما بين الثامنة إلى العاشرة مساءً فيتعين عليك دفع مبلغ يصل إلى 500 ألف درهم إماراتي، وإذا كنت على استعداد لدفع مليون درهم إماراتي يُمكنك عرض إعلانك خمس مرات لمدة ثلاثة دقائق في أي ليلة من السابعة مساءً وحتى منتصف الليل.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ وكالة التسويق المسئولة عن إدارة شاشات برج خليفة هي Mullen Lowe MENA، وتطلب من المُعلنين توفير المحتوى الإعلاني أربعة أسابيع قبل ظهور الإعلان فعليًا، حتى يتم الموافقة عليه بواسطة مالك برج خليفة “إعمار العقارية”.

 

وحسب ما يظهر في الحزمة الدعائية الخاصة بالإعلان على واجهة البرج، يمكن إضافة الموسيقى إلى الإعلان، ولا يمكن مزامنة الفيديو مع نافورات دبي الشهيرة، كما يجب توفير قيمة الإعلان بالكامل مقدمًا.

 

مواضيع مشابهة

هذا وتم استخدام برج خليفة من قبل في الإعلان عن الكثير من الأشياء ومن عدّة شركات كُبرى، مثل موقع نون للتسوّق الإلكتروني، والعلامة التجارية العريقة “كارتير”، وشركة هواوي الصينية المختصة بالإلكترونيات، ومؤخرًا تم استخدامه بواسطة والت ديزني للترويج لفيلم The Lion King، كما تم الترويج لآخر أفلام أفنجرز: نهاية اللعبة عليه.

 

رأي شخصي

 

أعتقد أن الشركات التي تستخدم برج خليفة في الإعلان عن نفسها تسعى لإثبات شيء واحد فقط: قوة علامتها التجارية، وبعيدًا عن هذا ليست هناك استفادة حقيقية من الإعلان على المبنى الأطول حول العالم، حيث يمكن استغلال هذه المبالغ الطائلة في الاستحواذ على عدد هائل من العملاء.

 

المزيد حول الإعلان على برج خليفة:

شارك المحتوى |
close icon