كم ساعة تستمر بها سماعات AirPods في العمل

بعد إطلاق سماعات ابل الجديدة AirPods قام العديد من المحللين باختبار هذه السماعات ومختلف السمات التي تتمتع بها والتي على رأسها بكل تأكيد عمر البطارية.

 

فقد وعدت ابل مستخدميها أنهم سيتمكنون من استخدام هذه السماعات لمدة 5 ساعات متواصلة وأن الغطاء سيكون قادراً على توفير 24 ساعة إضافية من العمل، ولذا تساءل العديد من المراقبين عما إذا كانت هذه السماعات سترتقي فعلاً لتصريحات ابل أم لا.

 

ويبدو من الاختبارات أن سماعات AirPods لا ترتقي وحسب لمستوى توقعات ابل بل إنها تجاوزت هذه التوقعات أيضاً، فقد قام بعض المحللين بتشغيل إذاعة iHeartRadio بشكل مستمر دون توقف حتى أن أصبحت البطارية فارغة تماماً الأمر الذي استغرق حوالي 6 ساعات ودقيقتين.

 

مواضيع مشابهة

وما يثير الاهتمام بشكل أكبر هو أنه عندما تقوم بشحن السماعات مجدداً فإنها تشحن من 0% إلى 100% خلال 20 دقيقة فقط، بينما على سبيل المقارنة تستغرق سماعات Gear IconX حوالي ساعة وعشر دقائق كي تشحن بشكل كامل.

 

وتعتبر هذه السمات مهمة وتشكل تغيراً كبيراً في عالم السماعات اللاسلكية، وبالطبع فإن هناك البعض الذين لا يحبون مظهر سماعات AirPods وأنها لا تدخل بشكل جيد ضمن الأذن لكنه من الصعب أن ننكر المجهود الذي بذلته ابل في تصميم هذه السماعات خصوصاً مع عمر البطارية الطويل.

شارك المحتوى |
close icon