كيبورد الألعاب الرهيب K100 من شركة “Corsair”

طرحت شركة كورسير “Corsair” المختصة بقطع أجهزة الحاسوب كيبورد K100 الجديد بسعر يعتبر باهظاً نوعا ما قرابة الـ 230 دولاراً، ، ويعود ذلك إلى الإضافة الجديدة التي تواجدت به وهي أداة التحكم “iCue” الفريدة من نوعها، حيث تمكننا من القيام بالعديد من الوظائف مثل التحكم بألوان الكيبورد وتشغيل وإيقاف الموسيقى والعديد من الوظائف الأخرى.

 

وما يميز هذا الكيبورد وجود 44 منطقة تخرج منها ألوانه الـRGB LED  الجذابة، والقابلة للتخصيص حسب رغبة المستخدم، مع فتحات جانبية جديدة تمنح إضاءة أكبر على الأطراف.

 

 

ومن التغييرات الكبيرة التي جاءت بها شركة “كورسير” هذه المرة وجود خيار تفعيل سرعة الاستجابة لـقوة تصل إلى 4,000 هيرتز، والتي تمكننا من استخدام المفاتيح بنسبة أسرع بـ 4 أضعاف من الكيبورد العادي.

 

مواضيع مشابهة

وقدمت لنا أيضاً شركة كورسير في هذا الكيبورد مفاتيح التشغيل الجديدة “OPX Optical Switches” والتي تحتوي على نقطة تشغيل 1 مم (مما يعني أنك بالكاد تضطر إلى الضغط على الأزرار ليتم تسجيل الأمر)، وأشارت كورسير إلى أن هذه المفاتيح أفضل من المفاتيح الميكانيكية المشهورة مثل مفاتيح “Cherry MX”، من ناحية إستجابة أسرع وإمتلاكها عمر أطول نسبياً يصل إلى 150 مليون ضغطة على مدار حياتها.

 

 

ولمحبي مفاتيح الـ “Cherry MX” فقد وفرت أيضاً الشركة إصداراً مخصصاً من الـ K100 بمفاتيح ال”Cherry MX Speed” والتي تمتاز بسرعتها الفائقة و بنفس السعر أيضاً 230 دولاراً.

شارك المحتوى |
close icon