كيفية انشاء حساب على تويتر بدون رقم هاتف

في هذا المقال ستعرف كيفية انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بطريقة بسيطة

 

من الممكن إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف و كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني والتأكد من عدم نسيان كلمة المرور وعند انشاء حسابك ستتلقى إشعارًا يطلب منك رمز تأكيد البريد الإلكتروني للحساب الجديد ويجب أن  تحفظ البريد الإلكتروني المستخدم للتحقق من الحساب في المستقبل.

 

لماذا يطلب منك تويتر رقم هاتفك؟

بدأ تويتر مؤخرًا في الاعتراف بحقيقة أنه واجه بعض التحديات مع الحسابات الوهمية  و أعلنت الشركة أن أدوات التعلم الآلي الخاصة بها مكنتها من تحديد الحسابات المزيفة و وفقًا لتقاريرها  فقد تمكنت من تحديد حوالي 10 ملايين حساب  وهمي.

 

في اللحظة التي يكتشف فيها تويتر  مثل هذه الحسابات ، سيقوم  بإزالتها على الفور مع فرض حظر عليها  حتى يتأكد من حقيقة هذه الحسابات و يسعى موقع تويتر إلى زيادة صعوبة إنشاء الحسابات المزيفة في المقام الأول وكما أشرنا سابقًا ، يحتاج المستخدمون الآن إما إلى ايميل أو رقم هاتف للتحقق من حساباتهم.

 

خطوات إنشاء حساب تويتر بدون رقم جوال من خلال الكمبيوتر

 

1- افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

2-انتقل الى Twitter.com

3-انقر على تسجيل

4- اكتب اسمك في الخيار المخصص له

5-انقر على Use Email instead

6-أدخل تاريخ ميلادك

7-انقر على Next

8-أدخل رمز التأكيد الذي ارسله تويتر الى الإيميل الذي أدخلته

9-قم بإنشاء كلمة مرور لحسابك في تويتر

 

هكذا تكون قد أنشأت حساب على تويتر بدون رقم هاتف و سيُطلب منك بعد ذلك تحديد اهتماماتك لأن ذلك يساعد تويتر في  الاقتراحات بشأن الأشخاص الذين ترغب  بمتابعتهم.

 

طريقة انشاء حساب  تويتر بدون رقم هاتف باستخدام هاتفك المحمول

1-قم بتثبيت تطبيق تويتر على هاتفك

مواضيع مشابهة

2-افتح التطبيق و انقر على انشاء حساب

3-ادخل اسمك

4-ادخل عنوان البريد الإلكتروني

5-ادخل تاريخ ميلادك

6-انقر على التالي

7-ادخل رمز التأكيد الذي أرسله تويتر الى ايميلك

8-قم بإنشاء كلمة مرور لحسابك

 

كيف تنشر تغريدتك الأولى على تويتر؟

قبل أن تبدأ  التغريد ، يجب أن تضع في اعتبارك الأمور التالية

 

1-يجب ألا تتجاوز كل تغريدة 280 حرفًا ,قد يبدو هذا صغيرًا جدًا للإدلاء بأي تصريح ذي معنى ،ولكن يمكنك التغريد بأكثر من تغريدة إذا كنت تريد توضيح نقطة تفصيلية ويجب أن تعلم أن قوة تغريدتك تكمن في قدرتك على تلخيص النقطة دون فقدان الرسالة.

2-استخدم صورة إذا كانت رسالتك أطول من 280 حرفًا

3-إذا كنت تريد إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر  فكل ما عليك فعله هو كتابة أول تغريدة باستخدام زر التغريد وبعد ذلك ستختار الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. من المفترض أن يساعدك ذلك في تجميع عدة تغريدات لنفس الرسالة معًا.

 

4-تتضمن الخطوة التالية تحميل الوسائط فإذا كنت تنوي إضافة صورة gif أو مقطع فيديو أو صورة أو استطلاع رأي  فيمكنك القيام بذلك في الشريط السفلي من منطقة كتابة تغريدة جديدة  و لا تؤثر إضافة الوسائط على عدد الأحرف المسموحة ويمكنك نشر أربع صور في كل مرة.

 

5-ستؤدي إضافة رابط إلى تغريدتك إلى تقليل عدد الأحرف بما يصل إلى 23 حرفًا و من المستحسن أن تترك مسافة بين الرابط والنص.

 

موقع تويتر أحد  اكبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم  و يعد إنشاء حساب تويتر twitter بدون التحقق من رقم الهاتف ممكنًا كما أوضحنا في هذه المقالة فقط اتبع الخطوات المذكورة و سوف تتمكن من  انشاء حساب تويتر جديد  بدون رقم هاتف

 

اقرأ ايضا :

شارك المحتوى |
close icon